https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "ليالي رمضان" في اكسبو الشارقة الوجهة الأمثل للتسوّق والمرح - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

"ليالي رمضان" في اكسبو الشارقة الوجهة الأمثل للتسوّق والمرح

16 ليلة زاخرة بالأنشطة والفعاليات العائلية المتميزة

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

توقعات بأن تحقق مبيعات التجزئة في شهر رمضان المبارك الجاري نمواً تصل نسبته إلى 30%

تنطلق مساء اليوم (الخميس) في مركز اكسبو الشارقة فعاليات "معرض ليالي رمضان" الوجهة المثالية الأبرز للتسوق والمرح على مدى 16 يوماً ضمن "مهرجان رمضان الشارقة" الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة للعام الثامن والعشرين على التوالي.

ويزخر معرض ليالي رمضان بالعديد من الأنشطة والفعاليات العائلية المتميّزة التي تُرضي مختلف أذواق مقيمي الإمارة وزوارها من كافة الفئات العمرية للاحتفاء بالشهر الفضيل واختتامه باحتفالات عيد الفطر السعيد.

ويتميّز معرض ليالي رمضان بالعروضات المغرية والتخفيضات الجاذبة التي تصل نسبتها إلى 80% على تشكيلة واسعة وكبيرة من المنتجات التي تعرضها عشرات الجهات والمؤسسات المشاركة في هذا الحدث، حيث يتألق المعرض بمشاركة عدد من كبار تجار التجزئة والعلامات التجارية المرموقة. كما يضم المعرض مساحة مخصصة لنخبة من أشهر المطاعم، بالإضافة إلى باقة مميزة من الأنشطة الترفيهية التي تهدف جميعها إلى منح الزوار تجربة رمضانية استثنائية هذا الموسم.

وبهذه المناسبة قال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة "إن معرض ليالي رمضان يشكل فعالية عائلية متميزة في هذا الشهر الفضيل، ووجهة مثالية لآلاف المقيمين والزوار الباحثين عن أفضل الأماكن لقضاء أمسيات رمضانية هادئة وممتعة مع الأصدقاء وأفراد العائلة والتسوّق لعيد الفطر والاستمتاع بأطباق مختلف المطابخ العالمية، مع توفير الألعاب والأنشطة الترفيهية للأطفال".

وأكد المدفع أن معرض ليالي رمضان يُقام في الوقت المناسب بالتزامن مع الأسبوعين الأخيرين من الموسم الاحتفالي ضمن فعاليات مهرجان رمضان الشارقة، لافتاً إلى أن المعرض يهدف لتلبية متطلبات التسوق والترفيه، وسط أجواء من البهجة التي تتضمن توزيع الكثير من الهدايا على الزوار إلى جانب سحوبات على جوائز قيّمة في مركز اكسبو الشارقة.

ويتيح معرض ليالي رمضان الفرصة الأمثل للاستفادة من الموسم حيث تشهد الملابس ومنتجات الأدوات المنزلية والمعدات والتجهيزات الكهربائية تخفيضات هائلة على الأسعار. وبناء على النمو القوي الذي شهده قطاع تجارة التجزئة في الدولة على مدار السنوات القليلة الماضية، توقعت إحدى الدراسات الحديثة أن تحقق مبيعات التجزئة في شهر رمضان المبارك هذا العام نسبة نمو تصل حتى 30%، مع توقعات باستمرار هذا التطور بمعدل نمو سنوي مركب يزيد على 7% حتى عام 2020.

وتبرز من بين الأسماء التجارية المرموقة المتنافسة على استقطاب الزوار في المعرض شركات مهمة مثل "شرف دي جيه" و"جراند ستورز" و"سن أند ساند سبورتس" و"سكيتشرز" وقسم تجارة التجزئة التابع لـ"ثومبي" وساعات "جوفيال" و"لايف ستايل" للمجوهرات و"يو أس بولو" وغيرها.

وقال نيليش كالكو من "شرف دي جي": "مع أحدث منتجاتنا وأسعارنا المخفّضة، يُعتبر المعرض فرصة استثنائية تحصل من خلالها العائلات على أفضل الصفقات التجارية في السوق".

من جهته، أعرب السيد ديفيد وانج مدير شركة "هواوي" في دولة الإمارات العربية المتحدة: "نحن مسرورون بالمشاركة في دورة هذا العام من معرض ليالي رمضان. ونتطلع قدماً للترحيب بعشاق هواوي ونود دعوتهم لاستكشاف باقة من أفضل العروض التجارية على أجهزتنا".

بدوره اعتبر جاكوب فارجيز مدير (Eliz) أن السنوات القليلة الماضية شهدت إقامة سلسلة من الفعاليات الناجحة في مركز اكسبو الشارقة، والذي أصبح بمثابة وجهة متميزة تستقطب الزوار من المقيمين والزوار خاصة من الإمارات الشمالية. وأشار إلى أن مفهوم التخفيضات الكبرى امتزج بروعة "ليالي رمضان" حيث يحظى الزوار بفرصة استثنائية للحصول على أفضل العروض التجارية من حيث القيمة وعلى مختلف الفئات الرئيسية للمنتجات الإلكترونية وعشاق السفر ومحبي الأزياء والموضة والحريصين على ممارسة الرياضة والمسائل الصحية، لافتاً إلى أن هدف الشركة يتجلى في الارتقاء بمستوى تجربة التسوّق العائلي تحت سقف واحد، وتعزيز سهولتها ومتعتها.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات المعرض تبدأ يومياً من الثامنة مساءً وتستمر لغاية الثانية صباحاً. في حين تبدأ فعاليات المعرض خلال أيام العيد من الرابعة بعد الظهر وتستمر لغاية 11 قبل منتصف الليل. كما يُشار إلى أن دخول المعرض مجاني للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32