https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "لوزان للسياحة" توقع اتفاقيات مع دناتا والامارات للعطلات وكانو للسياحة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

"لوزان للسياحة" توقع اتفاقيات مع دناتا والامارات للعطلات وكانو للسياحة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت هيئة لوزان للسياحة المشاركة في معرض سوق السفر العربي 2017 الذي يقام في دبي حاليا اتفاقيات مع كل من شركة دانات والامارات للعطلات التابعة لطيران الامارات وشركة كانو للسياحة والسفر لبيع باقات عطلات الصيف في دول الخليج والدول العربية.

وأعربت تانيا دوباس مديرة هيئة لوزان للسياحة التي تقود وفد الهيئة الى سوق السفر العربي 2017 عن سعادتها للنتائج التي حققتها الهيئة خلال اليوم الأول للمشاركة في معرض سوق السفر العربي الذي وصفته بانه الحدث الأبرز بالنسبة لصناعة السياحة في الشرق الأوسط .

وقالت ان جناح سويسرا يقدم للزوار معلومات حول مهرجان " صيف لوزان 2017 " الذي يقام خلال الفترة من يونيو الى سبتمبر 2017 وهو المهرجان الصيفي الرئيسي لسويسرا ويحضره السياح من جميع أنحاء العالم.

وقال والتر لوزر مدير المشاريع في الهيئة بمنطقة الخليج انه من المتوقع ان يشهد صيف 2017 مزيدا من التعاون بين لوزان للسياحة وشركة دناتا للعطلات بدبي وشركة كانو للسياحة والتي تسعى الى تعزيز السياحة الخليجية في سويسرا.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32