https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 للمرة الثانية منذ 2015 - أحمد بن شعفار يفوز بجائزة أفضل رئيس تنفيذي عن قطاع الطاقة في حفل توزيع جوائز الرؤساء التنفيذيين للشرق الأوسط 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

للمرة الثانية منذ 2015 - أحمد بن شعفار يفوز بجائزة أفضل رئيس تنفيذي عن قطاع الطاقة في حفل توزيع جوائز الرؤساء التنفيذيين للشرق الأوسط 2017

دبي - الإمارات العربية المتحدة

حصل أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمة تبريد المناطق في العالم، للمرة الثانية على لقب "الرئيس التنفيذي للعام 2017 عن قطاع الطاقة" خلال حفل توزيع جوائز " الرؤساء التنفيذيين للشرق الأوسط " الذي أقيم في 12 سبتمبر/أيلول 2017 بفندق "فور سيزونز" بمنطقة الجميرا بدبي والذي التي تنظمه مجلة CEO الشرق الأوسط التابعة لمؤسسة "آي تي بي للنشر"، والتي تعد ضمن أفضل الجوائز المرموقة في هذا المجال في المنطقة.

و قد إستلم بن شعفار الجائزة في وسط حضور كبير من الضيوف ورواد الأعمال وصناع القرار من القطاعين العام والخاص. حيث جاء هذا التكريم تقديراً لدوره المحوري الذي يقوم به في تعزيز قطاع التبريد في منطقة الشرق الأوسط والوصول بإمباور للعالمية، فضلا عن إسهاماته وجهوده الهائلة في تنفيذ استراتيجيات الدولة نحو تحقيق التنمية المستدامة.

وقال بن شعفار: "أشعر بالفخر لنيلي هذا التقدير الكبير. تعد الجائزة وسام وتثمين لجهودنا المتواصلة لتبني أفضل الممارسات الخضراء وتطبيق أحدث حلول الاستدامة. وبالطبع فإن الجائزة سوف تشجعنا على المضي قدماً في تعزيز تبريد المناطق والمساهمة في تحقيق أهداف الاستراتيجيات والمبادرات التي أطلقتها قيادة الدولة الرشيدة للتحول إلى الاقتصاد الأخضر وتحقيق التنمية المستدامة".

وأضاف بن شعفار: "لقد أثبتت جائزة الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط مكانتها المحورية ودورها الحيوي والتحفيزي لتحقيق أفضل النتائج داخل القطاعات الخاصة بنا. إن اختياري (الرئيس التنفيذي للعام عن قطاع الطاقة) هو تقدير كبير لي، وأنا ممتن للفرصة التي أتيحت لي للعب هذا الدور الفعال في تطوير صناعة تبريد المناطق".

على مر السنوات الماضية، أثبت بن شعفار باستمرار قدراته الكبيرة وإمكاناته الهائلة إلى أن أصبح مصدر إلهام للمواهب الشابة في منطقة الشرق الأوسط. فهو لم يكن من الأشخاص المؤثرين بقوة في الدعوة إلى تطبيق الحلول الخضراء وتحقيق التنمية المستدامة فحسب، بل كان أيضاً عضواً فاعلاً في جعل دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة عالمية رائدة في مجال التقنيات المبتكرة والممارسات المستدامة. وقد ساهمت رؤيته والتزامه إلى حد كبير في تنفيذ أجندة الاستدامة لدبي والإمارات العربية المتحدة، وساعدت على تبني الدولة معايير الابتكار والجودة وأعلى المعايير الصديقة للبيئة.

واختتم بن شعفار حديثه قائلاً: "منذ أكثر من 14 عاماً، سعيت جاهداً من أجل توفير الدعم اللازم لصناعة تبريد المناطق. وأنا أتطلع إلى تقديم المزيد من الخدمات ومواصلة دفع هذا القطاع الرائد إلى الأمام من خلال زيادة الاعتماد على التكنولوجيا المبتكرة خلال السنوات المقبلة".

وخلال الحفل، أكد الفائزون بجوائز "الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط" عزمهم على التغلب على مختلف التحديات وخلق فرصاً واعدة في مختلف القطاعات. وقد تم وضع الأفراد والشركات تحت معايير تقييم دقيقة من قبل فريق التحكيم، حيث تم الاحتكام إلى أكثر الشركات التي تحظى بثقة العملاء، وكذلك الفرق والأفراد المتفانيين في العمل.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32