https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "لا مير" تستمر بتقديم شهر حافل بالألعاب النارية والأنشطة الترفيهية لزوارها خلال مهرجان دبي للتسوق - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

"لا مير" تستمر بتقديم شهر حافل بالألعاب النارية والأنشطة الترفيهية لزوارها خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تستمر "لا مير"، الواجهة البحرية بإمارة دبي والواقعة على طول شاطئ جميرا منطقة جميرا 1، بتقديم الكثير من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للزوار والمقيمين خلال الدورة الثالثة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق.

وتقوم "لا مير"، إلى جانب "ذا بييتش" و"السيف"، وهي مشاريع تابعة لمراس بإطلاق الألعاب النارية المبهرة في سماء دبي كل عطلة نهاية أسبوع طوال فترة المهرجان.

وسيتمكن الزوار طوال مدّة المهرجان من الاستمتاع بمجموعة واسعة من النشاطات والفعاليات الترفيهية التي تتضمن مسيرة كرنفالية رائعة، وقلاع القفز، وورشة عمل Petit La Mer للأطفال والتي تتيح لهم فرصة تعلم مهارات التصاميم الفنية، والرسم على الوجوه، وكذلك الفنون والحرف الخاصة بـ "سبونج بوب"، وغيرها الكثير.

وعلاوة على ما سبق، سيتمكن المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم في متاجر ومطاعم "لا مير" من الدخول في السحب للفوز بجوائز، حيث ستحصل عائلتان محظوظتان على فرصة الفوز بعطلة مدفوعة التكاليف إلى جزر المالديف، والاستمتاع بالطيران على درجة رجال الأعمال لشخصين بالغين وطفلين، إضافة إلى الإقامة لمدة أربع ليالٍ في فندق خمس نجوم. كما سيتمكن الزوار خلال الأيام التي تنطلق فيها الألعاب النارية من الحصول على فرصتين للدخول في السحب مقابل كل 200 درهم ينفقونها .

ويمكن لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي التقاط صور لا مثيل لها لموقع إنستغرام أمام خلفية شاطئية رائعة تمنح الصور لمسة إبداعية.

يذكر أن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي الجهة المنظمة للدورة الثالثة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق الذي يستمر حتى 27 يناير 2018. ويقدم المهرجان السنوي الرائج للسكان والزوار من جميع أنحاء العالم حسومات هائلة وفرصاً للدخول في السحب والفوز بجوائز قيّمة، فضلاً عن الفعاليات والأنشطة الترفيهية المنعقدة في أنحاء إمارة دبي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32