https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 كهرباء ومياه دبي تطلق مبادرة "8080 " لرفع نسبة تبني الخدمات الذكية إلى 80 بالمائة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

كهرباء ومياه دبي تطلق مبادرة "8080 " لرفع نسبة تبني الخدمات الذكية إلى 80 بالمائة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن تحقيقها نتائج مهمة في إطار جهودها لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تقليل مراجعي المراكز الحكومية بنسبة "80" في المائة بحلول عام 2018 .

وبلغت نسبة تبني خدمات الهيئة الذكية "76" في المائة حتى نهاية الربع الثاني من 2017.

وفي هذا الإطار أطلقت الهيئة مبادرة/ 8080 /التي تهدف إلى زيادة وعي المتعاملين بالخدمات الذكية التي توفرها عبر التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني ورفع نسبة التبني الذكي إلى/ 80/ في المائة خلال عام 2017.

و أعلنت الهيئة في إطار حرصها على توفير وقت وجهد المتعاملين وتحقيق رؤية القيادة الرشيدة أنه اعتبارا من أول يوليو 2017 سيتمكن المتعاملون من تشغيل الكهرباء والمياه بمجرد تصديق عقد "إيجاري " لدى أي من شركات إدارة العقارات المعتمدة من دائرة الأراضي والأملاك في دبي والتي يبلغ عددها 800 شركة أو أي من مراكز الطباعة الخاصة بتصديق العقود دون الحاجة إلى زيارة مراكز إسعاد المتعاملين التابعة لهيئة كهرباء ومياه دبي.

و قال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي "نعمل في الهيئة في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بأن "الحكومة الذكية ستذهب للناس ولن تنتظر أن يأتوا إليها"..

وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي بأن تكون بيئة العمل الحكومية خالية من الورق بالكامل بحلول عام 2021.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32