https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "كهرباء ومياه دبي" ترسي عقود توريد محولات توزيع جاف - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

"كهرباء ومياه دبي" ترسي عقود توريد محولات توزيع جاف

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أرست هيئة كهرباء ومياه دبي عقود تصميم وتصنيع واختبار وتوريد محولات توزيع جافة عدد 1570 وبقدرة 11 0.4 كيلو فولت 1500 كيلو فولت امبير و1000 كيلو فولت امبير مع عدادات ذكية جهد منخفض على عدد من المؤسسات العالمية الرائدة في هذا المجال. وتبلغ تكلفة العقود نحو 129.55 مليون درهم .ويتوقع الانتهاء من توريد المحولات في أبريل عام 2018 .

وقال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لــهيئة كهرباء ومياه دبي ان الهيئة تمضي قدماً في تنفيذ مشاريعها التطويرية الحيوية حيث تعد واحدة من أفضل المؤسسات الخدماتية المتميزة في العالم وفق مقارنات معيارية مع مثيلاتها في الدول المتقدمة وقد قامت بتحقيق انجازات كبيرة وتميزت بالكفاءة والاعتمادية والاستدامة والإدارة المثلى لاستثمارات البنى التحتية وتشغيل الشبكات. وتركز الهيئة في كل عملياتها على التوافرية والاعتمادية والكفاءة في كل ما تقدمه من خدمات الكهرباء والمياه وتسعى إلى تطوير وتحسين كافة العمليات التي تقوم بها من أجل تحقيق التميز على كافة الصعد".

أضاف سعادته ان هذه المحولات ستساهم في زيادة قدرة وكفاءة واعتمادية شبكة توزيع الكهرباء في إمارة دبي بما يضمن إمدادات مستمرة ومستقرة من الطاقة الكهربائية لمتعاملي الهيئة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32