https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 كهرباء ومياه الشارقة تبحث التعاون مع غرفة تجارة الهند - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

كهرباء ومياه الشارقة تبحث التعاون مع غرفة تجارة الهند

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

بحث سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة مع وفد من غرفة تجارة وصناعة الهند برئاسة الدكتور روات الأمين العام للغرفة سبل تفعيل التعاون في عدد من برامج التنمية المستدامة وتطوير الكوادر البشرية.

و أكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم أهمية تضافر الجهود الدولية لتحقيق التنمية المستدامة واعداد الكوادر القيادية في المجالات كافة و أهمها مجالات الطاقة والمياه .. مشيرا إلى أن القطاع التجاري والصناعي من أهم القطاعات في بناء اقتصاد قوي لأي دولة و يجب اتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن استمرار تطور هذه القطاعات ومن أهمها توفير الطاقة اللازمة لذلك.

و نوه إلى أن المبادرات البيئية والقيادية بإمارة الشارقة بصفة خاصة والدولة بصفة عامة تحظى بدعم من القيادات الرشيدة .. لافتا إلى أن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة كان لها أثر كبير وساهمت في تطوير واستحداث وإطلاق الكثير من المبادرات في مجال المحافظة على البيئة وتحقيق التنمية المستدامة وإطلاق البرامج القيادية ليس على المستوى المحلي فقط ولكن أيضا على المستوى الدولي.

و أوضح أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة حققت انجازات على الساحة المحلية والإقليمية والدولية تعكس مدى الاهتمام والالتزام بدورها في رعاية البيئة وتنفيذ أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ودعم وتشجيع الأعمال البيئية والمبادرات الفردية والجماعية الوطنية المتميزة التي من شأنها المساهمة في تحقيق استدامة الموارد الطبيعية والطاقة وتحفيز الأفراد والمؤسسات على التميز في البحث والابتكار الذي يوفر حلولا لقضايا البيئة أو يساهم في ترسيخ مفهوم استدامة التنمية وإبراز جهود المؤسسات الملتزمة بالمعايير البيئية والمساهمة في نشر الثقافة والوعي البيئي بين أفراد المجتمع.

و كرم وفد غرفة تجارة وصناعة الهند سعادة الدكتور المهندس راشد الليم لجهوده المتميزة في مجال التنمية المستدامة وتطوير الكوادر البشرية بالتعاون مع كبريات الشركات العالمية واطلاق المبادرات المبتكرة في مجال ترشيد استهلاك الطاقة والمياه.

و أشاد الدكتور روات - الأمين العام لغرفة تجارة وصناعة الهند بالتطور التنموى والعمرانى الذى تشهده إمارة الشارقة .. مشيرا إلى أن غرفة تجارة وصناعة الهند تعد من أكبر مصدري البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات وأنها تزخر بالصناعات التي تسعى لتطبيق أفضل معايير الاستدامة .. و أكد رغبة الغرفة في تفعيل التعاون مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32