https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 كلية التقنية بدبي تكرم 196 طالبا متفوقا بمختلف التخصصات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

كلية التقنية بدبي تكرم 196 طالبا متفوقا بمختلف التخصصات

دبي - الإمارات العربية المتحدة

كرمت كلية دبي للطلاب 196 طالبا من المتفوقين أكاديميا والذي أثبتوا كفاءة في أدائهم التعليمي والتطبيقي وتمكنوا من تحقيق معدلات أكاديمية مرتفعة على مستوى مختلف التخصصات إلى جانب تكريم الطالب الأكثر تميزا خلال شهر أكتوبر الجاري وذلك ضمن جائزة "طالب الشهر" وفق معايير مختلفة للتميز.

وقام الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا بتكريم الطلاب المتفوقين من كل تخصص وذلك بحضور الدكتور خالد الحمادي مدير كلية دبي للطلاب وعدد من العمداء التنفيذيين والهيئتين الأكاديمية والإدارية.

وعبر الشامسي عن فخره بالطلاب المتفوقين الذين يمثلون المخرجات التعليمية المتميزة التي تسعى إليها كليات التقنية العليا دائما لحرصهم على الدراسة الأكاديمية والتطبيقية الجادة التي قادتهم لتحقيق أعلى المعدلات العلمية في تخصصاتهم مما يعكس حبهم وشغفهم بما يدرسونه و كفاءة أساتذتهم وجاهزية بيئة الكلية لتعزيز نجاجهم وقدرتهم على تطوير معارفهم ومهاراتهم.

من جانبه عبر الدكتور خالد الحمادي مدير الكلية عن فخره بهذه الكوكبة المتميزة من طلاب كلية دبي والذين أبدوا التزاما وجدية في الدراسة والتطبيق لما يدرسونه حتى حققوا معدلات مرتفعة في مختلف التخصصات الهندسية وإدارة الاعمال وعلوم الكمبيوتر والمعلومات و الاعلام و العلوم الصحية .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32