https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 كليات التقنية العليا تعرض "438" وظيفية إدارية وأكاديمية في معرض الإمارات للتوظيف - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

كليات التقنية العليا تعرض "438" وظيفية إدارية وأكاديمية في معرض الإمارات للتوظيف

دبي - الإمارات العربية المتحدة

عرضت كليات التقنية العليا خلال مشاركتها بمعرض الإمارات للوظائف نحو 438 وظيفية ما بين أكاديمية وإدارية بهدف سد احتياجاتها من الشواغر الوظيفية في ظل خطواتها التطويرية وبما يتماشى مع متطلباتها للمرحلة المقبلة .

وأكد الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا حرص كليات التقنية العليا على المشاركة في مختلف معارض التوظيف الكبرى بالدولة من منطلق كونها اكبر مؤسسة للتعليم العالي بالدولة بفروعها ال17 في مختلف الإمارات ولديها مسؤولية مجتمعية بضرورة المشاركة الفاعلة في استقطاب الكفاءات الوطنية للعمل لديها على المستويين الإداري والأكاديمي.

وأشار الدكتور الشامسي الى وجود العديد من المبادرات التي تنفذها الكليات لدعم استقطاب الكفاءات للعمل لديها لدعم استراتيجيتها الجديدة للمرحلة المقبلة مع التركيز على الكفاءات الوطنية من خلال اعتماد الهيكل التنظيمي للجهاز الاداري واعتماد السلم الاكاديمي الجديد لأعضاء الهيئة التدريسية وتطبيق برنامج "هادف" لاستقطاب الكفاءات الوطنية للعمل في القطاع الأكاديمي وغيرها من من المبادرات التي ستدعم تحقيق عددا من الأهدافها الاستراتيجية الرامية للوصول الى نسبة توطين 50 في المئة في الوظائف الادارية بنهاية العام 2018 ونسبة 20 في المئة في الوظائف التدريسية خلال السنوات القليلة القادمة.

من جانبه أوضح عبدالعزيز الرئيسي رئيس الموارد البشرية في كليات التقنية العليا أن الكليات تعرض في جناحها بمعرض الإمارات للوظائف 182 وظيفية أكاديمية بالاضافة الى 256 وظيفية إدارية و تم تخصيص 20 في المئة منها للكفاءات الوطنية .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32