https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "كلنا الإمارات" تزور مصابي العمل الإنساني - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

"كلنا الإمارات" تزور مصابي العمل الإنساني

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

حيا وفد مجلس إدارة جمعية كلنا الإمارات التضحيات التي يقدمها أبناء الدولة دفاعا عن الحق والعدل وأداء الواجب الإنساني.. مثمنا جهودهم في نشر الخير.

وقال إن هذه التضحيات وتلك الجهود ثمرة من ثمار غرس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".. مشددا على أنها لن تتوقف لأنها تنبع من المبادئ الثابتة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام وفد من مجلس إدارة الجمعية - برئاسة سعادة مسلم سالم محمد بن حم العامري رئيس المجلس ويوسف سالم المحرمي أمين السر العام - إلى مصابي الحادث الإرهابي الذي وقع في قندهار مؤخرا وأدى إلى استشهاد عدد من أبناء الدولة وهم يؤدون رسالة إنسانية لمساعدة شعب أفغانستان.

وشدد الوفد على أن مثل هذه الحوادث الجبانة لن تثني الإمارات عن مبادئها في نصرة الحق والعدل.. مشيراً إلى أن شهداءنا الأبرار يقدمون أغلى ما يملكون دعماً لهذه المبادئ.. معربا عن الاعتزاز والفخر بهذه التضحيات.. داعيا للشهداء بالرحمة والمغفرة ولأسرهم وأهلهم بالصبر الجميل.

واطمأن الوفد من الفريق الطبي المشرف على علاجهم وأحوالهم.. مشيدا بالروح المعنوية العالية لأبناء الإمارات وهم يمارسون مختلف ألوان العمل الإنساني وتقديمهم أرواحهم في سبيل الخير والإنسانية.

وكان وفد من أعضاء الجمعية قد قدم خالص العزاء وصادق المواساة إلى أسر شهداء الواجب الإنساني في أفغانستان.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32