https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 كتاب يوثق إنجازات " كهرباء دبي " - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

كتاب يوثق إنجازات " كهرباء دبي "

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تناول كتاب " الإمارات العربية المتحدة من منظور السياسات العامة " - الذي أطلقته كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية وستدرجه ضمن مقرراتها الدراسية - إنجازات هيئة كهرباء ومياه دبي وأفرد لها /3/ فصول.

وأعرب سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة عن سعادته البالغة بالتعاون مع الكلية في إعداد الكتاب الذي يوثق بصورة علمية آليات وأطر بناء أجندة السياسات العامة في دولة الإمارات بعدد من قطاعات التنمية الرئيسية ويوضح السياسات التي تبنتها الحكومة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وبمتابعة حثيثة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .. والتي استقطبت اهتمام العالم من خلال تبنيها الإبداع والابتكار باعتبارهما ركيزتان أساسيتان في جميع مجالات العمل الحكومي بالدولة.

وقال سعادته إن الكتاب يستعرض إنجازات الهيئة في العديد من المجالات التي تؤكد السير على خطى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ورؤيته في الارتقاء بالعمل الحكومي إلى أعلى المستويات.

وأضاف الطاير إن الكتاب يكتسب أهمية مضاعفة لمساهمته الكبيرة في تثقيف طلاب وطالبات كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية حول أساليب الإدارة والاستراتيجيات المتبعة لواحدة من أبرز قصص نجاح حكومة دبي ألا وهي هيئة كهرباء ومياه دبي الحاصلة على جائزة الجهة الحكومية الرائدة ضمن فئات جوائز برنامج دبي للأدء الحكومي المتميز في دورته العشرين لقاء تحقيقها مستويات عالمية متفوقة من التميز في الأداء في أعمالها التخصصية وخاصة في المؤشرات العالمية لسهولة الحصول على الكهرباء ومؤشرات حسن الإدارة والاستغلال الأمثل لأصولها الفنية ما يؤكد دور الهيئة الرائد في تعزيز التنمية المعرفية لدى أجيال الشباب من أجل مستقبل أكثر ازدهارا وإشراقا واستدامة.

يشار إلى أن كتاب " الإمارات العربية المتحدة من منظور السياسات العامة " يقدم لمحة عامة عن تطور إمارة دبي وصولا للعالمية وأهم قرارات الاستراتيجية التي اتخذها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لإنشاء واحده من أكثر المدن اتصالا وأكثر البلدان منافسة على مستوى العالم.

كما يستعرض الكتاب الرؤية المستقبلية لدولة الإمارات وزيادة القدرة التنافسية في الأسواق الخارجية والتجارة وريادة الأعمال وذلك بالتركيز على سبع قطاعات حيوية هي الطاقة المتجددة والنقل والتعليم والصحة والتكنولوجيا والمياه والفضاء.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32