https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "كابيتال كلوب" يستقبل الرئيس التنفيذي السابق لشركة بوما في جلسة حوارية حول مبادرات التنمية في أفريقيا - يوخين زيتز حائز على جائزة صحيفة "فايننشال تايمز" لأفضل مشروع للعام بمعدل ثلاث مرات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

"كابيتال كلوب" يستقبل الرئيس التنفيذي السابق لشركة بوما في جلسة حوارية حول مبادرات التنمية في أفريقيا - يوخين زيتز حائز على جائزة صحيفة "فايننشال تايمز" لأفضل مشروع للعام بمعدل ثلاث مرات

دبي - الإمارات العربية المتحدة

كابيتال_كلوب_يستقبل_الرئيس_التنفيذي_السابق_لشركة_بوما_في_جلسة_حوارية_حول_مبادرات_التنمية_في_أفريقيا
" كابيتال كلوب "

يستضيف نادي "كابيتال كلوب"، نادي المدينة الخاص الرائد في دبي وعضو مجموعة شركات إنشاء، جلسة حوارية خاصة مع يوخن زيتز تحت عنوان "في أفريقيا: رحلة خاصة في حماية البيئة، والمجتمع، والثقافة، والتجارة". وتُقام هذه الجلسة من السادسة والنصف وحتى الثامنة والنصف من مساء اليوم الأول من فبراير، وتأتي كحلقة جديدة من سلسلة الجلسات الحوارية التي يقيمها النادي.

شغل زيتز منصب الرئيس التنفيذي لملابس "بوما" الرياضية منذ عام 1993 حتى عام 2011، ويتولى اليوم إدارة شركة كيرينج وهيرلي دافيسون، ورئاسة مجلس إدارة لجنة التنمية المستدامة، كما شارك في تأسيس وإدارة "بي تيم"، فضلاً عن تفرغه للنشاطات الإنسانية والخيرية، حيث يخصص أكثر من نصف وقته وجهده لتسليط الضوء على مشاريع التنمية في القارة الأفريقية وتنسيق العمل لإنجازها، حيث يُعتبر من السلالة النادرة للتنفيذيين الذين بلغوا أرقى المناصب في عالم الشركات، وحافظوا على إلتزامهم بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية.

كابيتال_كلوب_يستقبل_الرئيس_التنفيذي_السابق_لشركة_بوما_في_جلسة_حوارية_حول_مبادرات_التنمية_في_أفريقيا
" يوخن زيتز "

وخلافاً لغيرة ممن عمل في كلا المجالين، لم يعتمد زيتز على الفصل بين معتقداته وعمله خلال توليه رئاسة الشركة الدولية، والتحول إلى ناشط بعد نهاية خدمته، بل بادر خلال عمله كرئيس تنفيذي لشركة "بوما" للملابس الرياضية إلى قيادة برنامج مبتكر لحساب الأرباح والخسائر البيئية، و وضع قيمة نقدية للأثر الاجتماعي والبيئي عبر سلسلة إمداد شركة بوما.

كابيتال_كلوب_يستقبل_الرئيس_التنفيذي_السابق_لشركة_بوما_في_جلسة_حوارية_حول_مبادرات_التنمية_في_أفريقيا

وقال زيتز: "أؤمن تماماً بوجوب عدم الفصل بين عمل عالم الشركات والقضايا الاجتماعية والبيئة. حيث كان واضحاً بالنسبة لي، أن تلك الممارسات المستدامة يجب أن لا توضع في منافسة مباشرة مع الأرباح. وعلى أي حال، أنا لست غافل عن المهام الملقاة على عاتقنا".

وتابع: "يتمثل واجبنا ونحن في بداية القرن الحادي والعشرين علي المساهمة بصياغة نموذج وسيناريو لتعايش بين عالم الشركات والمبادرات الاجتماعية والبيئية المستدامة. ويجب علينا أن نعي بأن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تُقام بشكل منعزل محدودة الجدوى والتأثير على المدى البعيد".

وكمؤلف، شارك زيتز في تأليف كتاب "المدير والراهب" مع أنسليم جرون والذي تمت ترجمته إلى 15 لغة. كما نشر مؤخرا كتابه "تحدي الاختراق: 10 طرق لربط أرباح اليوم مع المحصلة النهائية"، والذي شاركه في تأليفه جون إلكينجتون.

وحصل زيتزعلى جائزة صحيفة "فايننشال تايمز" لأفضل مشروع للعام بمعدل ثلاث مرات، وجائزة "أفضل استراتيجي للعام"، و"أفضل صانع توجهات للعام"، كما نال جائزة أفضل شركة أوروبية لكونه الرئيس التنفيذي لشركة "بوما". وجاء تصنيف زيتز في العام 2015 ضمن المركز الثامن عشر في اقتراع مجلة "سالت" لأفضل 100 قائد أعمال رحيم في العالم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32