https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يفوز بجائزة بزنس ترافيلر الشرق الأوسط 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يفوز بجائزة بزنس ترافيلر الشرق الأوسط 2017

منصة الضيافة والسفر الرائدة في المنطقة تكرّم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة كأفضل فندق لرجال الأعمال

الكويت

حصل فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت ، مؤخراً على جائزة أفضل فندق لرجال الأعمال وذلك في الدورة السادسة لجوائز بزنس ترافيلر الشرق الأوسط لعام 2017 ضمن حفل فاخر في دبي.

حضر الفعالية أحمد جركس، مدير إدارة تطوير الأعمال والتسويق في الفندق لإستلام الجائزة المرموقة نيابةً عن فريق الفندق.

وفي إطار تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، قال السيد أحمد جركس: "إنه لشرف كبير أن يحظى عملنا بهذا التقدير، وما هذه الجائزة المرموقة إلا شهادة على تفاني فريق الفندق بالعمل. وتسلط هذه الجائزة الضوء على تميّز خدماتنا وسعينا الدائم لتحقيق التفوق وتقديم تجارب ضيافة إستثنائية لضيوفنا من المسافرين لأغراض العمل والترفيه وجميع أفراد العائلة على حدٍّ سواء".

يوفر الفندق الشهير لراوده من رجال الأعمال المميزين باقة من المرافق الحيوية التي تمتاز بتصاميمها الأنيقة المثالية لعقد الإجتماعات بما في ذلك مركز أعمال مجهز تجهيزاً كاملاً ومساكن خاصة بالإقامة الطويلة فضلاً عن قاعات إجتماعات فاخرة مجهزة وفق أعلى المعايير.

وسواءً رغب الضيوف بعقد إجتماع أو حجز مساحة خاصة، توفر قاعات الإجتماع الفاخرة مكاناً مثالياً لمناقشة الأعمال التجارية لما تمتاز به من خدمات متكاملة لضمان تجربةٍ سلسة. وفيما يخص ضيوف الشركات، تعدّ قاعة ’ريف‘ الفريدة مكاناً مثالياً لحفلات الكوكتيل فيما توفر قاعات المسيلة للإجتماعات في الفندق أقصى درجات الراحة فضلاً عن الكرو لاونج المثالية لعقد ورشات التدريب والندوات. هذا وتوفر قاعة ’السدو‘ شرفة مفتوحة جذابة، فيما تختص قاعة بدرية، الأكبر من نوعها بالكويت، بإستضافة فعاليات الشركات الكبيرة والمعارض الضخمة.

يمتاز الفندق بموقعه القريب من منطقة الأعمال المركزية والمطار في الكويت ويقدم لضيوفه باقة من المرافق المتنوعة ليكون بذلك وجهةً مثالية لرجال الأعمال والمسؤولين التنفيذيين المحليين والعالميين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32