https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يكشف النقاب عن العرض الترويجي "الوليمة علينا" حصرياً لمقيمي دول مجلس التعاون الخليجي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يكشف النقاب عن العرض الترويجي "الوليمة علينا" حصرياً لمقيمي دول مجلس التعاون الخليجي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعد فندق بارك ريجيس كريس كين دبي عرضاً فريداً من نوعه لمقيمي دول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن شيء خاص هذا الصيف. الإقامة في جناح سوبيريور جونيور بسريرين تخول الضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار في مطعم لو مترو و قائمة "الوليمة علينا" المميزة في الغرفة في أي وقت من اليوم. هذا العرض ساري حتى 30 ديسمبر 2016.

وقال سكوت باتشر، المدير العام لفندق بارك ريجيس كريس كين دبي: "سواء كنت تخطط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو لقضاء إجازة قصيرة فندق بارك ريجيس كريس كين يضم كل ما تحتاجه. عرض "الوليمة علينا" مثالي للعائلات و يمنحهم مجموعة من الفوائد إضافةً إلى الإفطار اللذيذ و وجبة خاصة في الغرفة ".

دخول مجاني إلى الجيم، الساونا، جاكوزي، و حوض السباحة على السطح، وكذلك خدمة الواي فاي المجانية على مدار اليوم في جميع أنحاء الفندق ليست سوى بعض من مزايا يتضمنها العرض. الموقع الرائع للفندق مقابل مركز برجمان للتسوق، على بعد 4 كلم فقط من مركز دبي التجاري العالمي وعلى بعد 8 كم من دبي مول، يتيح سهولة الوصول إلى مناطق الجذب المختلفة في دبي. يمكن للضيوف التمتع بتجربة تسوق خالية من المتاعب، و رؤية الأماكن السياحية مع خدمة الحافلة المجانية إلى مول دبي وشاطئ جميرا.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32