https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 فتح باب التقدم لجوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة بعامها التاسع - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

فتح باب التقدم لجوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة بعامها التاسع

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة "ميبرا " ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة فتح باب التقدم لجوائزها في عامها التاسع .

و يستمر تلقي الطلبات للجوائز الأبرز لحملات الاتصال والعلاقات العامة المتميزة في جميع المجالات حتى 12 اكتوبر المقبل.. فيما سيتم الإعلان عن الفائزين يوم 6 ديسمبر المقبل من خلال حفل بفندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي.

واستحدثت الجمعية هذا العام فئات جديدة من الجائزة ليرتفع إجمالي الجوائز إلى 20 جائزة تتنافس عليها شركات وأقسام العلاقات العامة وتشمل الفئات الجديدة جائزة أفضل حملة لمواجهة الأزمات وجائزة أفضل تعاون مع مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي .

و تقدم جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة فئات خاصة هذا العام لحملات العلاقات العامة الإقليمية بشكل خاص في المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين ومصر والأردن ولبنان.

فيما تحتفي الجمعية بالعاملين في القطاع من خلال عدة فئات من الجوائز أبرزها فئة أفضل محترف شاب في مجال العلاقات العامة للعام وفئة أفضل فريق داخلي للاتصال وكذلك فئة أفضل شركة علاقات عامة .

و قال راي إيجلينجتون رئيس جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة " ميبرا " : تعد جوائز ميبرا المنبر السنوي الذي نتوقف فيه لنحتفي بأبرز وأهم ما قدمته الصناعة هذا العام كونها غاية في الأهمية لنجاح الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة عبر جميع أرجاء الشرق الأوسط وكذلك اعترافا بالنمو الملحوظ الذي تشهده هذه الصناعة في الوقت الحالي" .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32