https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 فاينانشال تايمز تعلن تدشين فاعليات قمة الشركات العائلية التي تنظمها فاينانشال تايمز - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

فاينانشال تايمز تعلن تدشين فاعليات قمة الشركات العائلية التي تنظمها فاينانشال تايمز

دبي - الإمارات العربية المتحدة

يسر جريدة ذا فاينانشال تايمز أن تستضيف تدشين فاعليات قمة الشركات العائلية في دبي في فندق سانت ريجيس بمدينة الحبتور يومي 21 و22 مارس 2017. وتتناول القمة موضوعات رأس المال الخاص وفرص الاستثمار والقيم العائلية، وذلك من خلال خطابات رئيسية وحلقات نقاش تفاعلية وورش عمل تعليمية.

تمثل الشركات العائلية حجر الأساس في كل مجتمع. وتبقى أوروبا المركز العالمي للشركات العائلية، حيث تضم حوالي 50% من أكبر الشركات العائلية في العالم الموجودة في المنطقة، وذلك بحسب الأرقام التي أعلنتها جامعة سانت غالن.

ويكتسي دور الشركات العائلية في دبي أهمية بالغة وبات يحظى بقبول كبير بصفته حجر الأساس في النشاط التجاري والنمو. وتشير التقديرات في الواقع إلى أن أكثر من 90% من الازدهار الاقتصادي تحكمه الشركات العائلية في الشرق الأوسط، مما يعني أنها تمثل القلب النابض للاقتصاد بالمنطقة. ولكن رغم مساهمتها التي لا يمكن إنكارها، فإن تلك العائلات أمامها الكثير لتتدبر فيه. وتعد موضوعات تخصيص الأصول ورأس المال الخاص والقيم العائلية والتخطيط للخلافة مجالات تثير الجدال الداخلي وتتطلب التعلم بشأنها.

تسعى قمة الشركات العائلية التي تنظمها ذا فاينانشال تايمز إلى الإجابة على بعض الأسئلة التي تود أن تطرحها الشركات العائلية في الشرق الأوسط على مدار يومين من خلال خطابات رئيسية وورش عمل تعليمية وحلقات نقاش تفاعلية.

ومن المقرر أن يحضر القمة ما يزيد عن 180 فردا من كبار أفراد العائلات التي تعمل في المؤسسات، وأفراد من الجيل التالي، وأفراد من العائلات التي تعمل بالنشاط التجاري العائلي وأفراد من العائلات الثرية من غير العاملين بالنشاط التجاري العائلي، وأصحاب الشركات العائلية المفردة والمتعددة وأفراد مختارين من المستثمرين الرئيسيين في صندوق الثروة السيادية.

وتأتي هذه القمة برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، في حين أن دائرة التنمية الاقتصادية في دبي هي الشريك الداعم الرسمي لهذه القمة، وسيقوم سعادة سامي القمزي، المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بإلقاء الخطاب الرئيسي الافتتاحي تحت عنوان المشهد الاقتصادي لإمارة دبي: القيادة، التوافق والسباق للقمة. كما تشترك الفاعليات الحية التي تنظمها فاينانشال تايمز مع مجموعة شركات هيزار، وهي شركة تجارة عامة واستثمار في دبي ذات ملكية خاصة مع شبكات الشركات العائلية العالمية. وتشمل قائمة المتحدثين والمشرفين والمحاورين:

هوغو جرينهالغ – محرر بمجلة ويلث التابعة لجريدة فاينانشال تايمز

خلف الحبتور – رئيس مجلس إدارة الحبتور جروب

بدر جعفر – الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الهلال

فادي غندور – الرئيس التنفيذي لومضة كابيتال، ومؤسس شركة أرامكس

هون وليام والدورف أستور الرابع – لونغ آربور

هشام القرق – الرئيس التنفيذي للمكتب الخاص بالشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم ومجموعة سيد

عادل الزرعوني – الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات الزرعوني للاستثمارات

زياد عبد النور – الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة بلاك هوك بارتنرز

كيت كوارتي-بابافينو – الرئيس التنفيذي لمجموعة ريروي

مبوانا آلي – الشريك المدير، صندوق سافانا

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32