https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 غرفة عجمان واقتصادية دبي توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

غرفة عجمان واقتصادية دبي توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

وقعت غرفة تجارة وصناعة عجمان مذكرة تفاهم مع دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بما يدعم الأهداف الاستراتيجية للطرفين ويصب في خدمة مجتمع الأعمال عبر توفير خدمات نوعية ذات قيمة مضافة تزيد من مرونة الاجراءات وسرعتها.

وقع مذكرة التفاهم من جانب غرفة عجمان سعادة سالم السويدي مديرها العام ومن جانب دائرة التنمية الاقتصادية في دبي سعادة علي إبراهيم نائب مديرها العام وذلك في مقر غرفة عجمان بحضور ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء في الغرفة ومنى القصاب الرئيس التنفيذي لشركة إمكريديت ـ إحدى شركات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

تهدف مذكرة التفاهم إلى تبني حلول للدفع الالكتروني عبر استخدام الهاتف المحمول "Empay" بعيدا عن إتباع الطرق التقليدية للدفع لإتمام المعاملات المالية .

وتعتمد هذه الطريقة على تقنية "بلوك تشين- block chain " التي تتيح خيارات متوازنة في التحويلات والتسويات المالية أكثر أمانا وسرعة تخدم نمو القطاعات الاقتصادية واستدامتها داخل نظام سلس صديق للبيئة .

و أكد سعادة سالم السويدي أن غرفة عجمان حريصة على التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة للوصول إلى خدمات تواكب تطلعات أعضائها ومنتسبيها تتسم بالسرعة والجودة وتلبي رغبات مجتمع الأعمال في إمارة عجمان وتتواكب مع توجيهات القيادة الرشيدة في الابداع والابتكار.

و أشاد بحرص مجلس إدارة غرفة عجمان وتوجيهاته المستمرة بالتعاون مع الجهات كافة لإستحداث خدمات نوعية تصب في صالح سعادة أعضائها ومتعامليها والمجتمع بشكل عام ترجمة لرؤية إمارة عجمان 2021 والمنسجمة مع رؤية دولة الامارات العربية المتحدة.

و قال سعادة علي إبراهيم إن المذكرة ستضمن حصول الأفراد والمؤسسات داخل الإمارات على خدمات تتواكب مع التقدم التكنولوجي التي تشهده المنطقة .. منوها إلى أن وسيلة الدفع عبر الهاتف "Empay " ستمثل معيارا أساسيا لحلول الدفع المتبعة في المنطقة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32