https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 غرفة رأس الخيمة واتحاد الغرف يبحثان القضايا التي تهم قطاع الأعمال - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

غرفة رأس الخيمة واتحاد الغرف يبحثان القضايا التي تهم قطاع الأعمال

رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

بحث سعادة محمد مصبح النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وسعادة حميد محمد بن سالم الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة آلية التعاون بين الجانبين حول القضايا التي تهم القطاع الخاص بالإمارة وذلك لتعزيز دور الشركات وتمكينهم من دعم مسيرة النمو واكتشاف الفرص التجارية الناشئة داخلياً وخارجياً.

وتم خلال اللقاء في مقر غرفة رأس الخيمة مناقشة التطورات الاقتصادية المحلية والإقليمية والدولية وتأثيرها على قطاع الأعمال وما تتطلبه تلك التطورات من آليات للتعامل معها من قبل اتحاد الغرف وغرفة رأس الخيمة وشركات القطاع الخاص .

وتطرق اللقاء الى أهمية دور اتحاد الغرف كمظلة لغرف التجارة بالدولة لدعم التجارة الخارجية وتعزيز الاستثمارات المشتركة مع دول العالم لبناء علاقات اقتصادية قوية مع الشركاء التجاريين وزيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري وإيجاد الفرص الاستثمارية الخارجية الجديدة وتعزيز وضع الصادرات الاماراتية بفتح أسواق جديدة لها في الدول الأخرى.

وأكد محمد مصبح النعيمي حرص الغرفة على التعاون الاقتصادي مع جميع دول العالم مؤكدا على دور مجتمع الأعمال في تحقيق هذا التعاون الى جانب دور اتحاد الغرف في دعم القطاعات التجارية والاستثمارية لدولة الإمارات من خلال عرض الفرص الاستثمارية المتاحة واقامة شراكات تجارية واستثمارية وخاصة أن الإمارات تعد من أكبر دول العالم في حجم الاستثمارات الخارجية للقطاع الخاص.

من جانبه ثمن حميد بن سالم جهود غرفة رأس الخيمة في سبيل تطوير العلاقات الاقتصادية مع كافة الدول كما أكد حرص الاتحاد على تعزيز التعاون بين القطاع الخاص الإماراتي ونظرائه بدول العالم لدعم النمو في تجارة الإمارات الخارجية واكتشاف أسواق جديدة وعقد شراكات استثمارية مجدية.

وأوضح بن سالم أن الخطة السنوية للاتحاد تهدف إلى خدمة القطاع الخاص عبر تنفيذ برنامج واضح للمشاركات الخارجية يسهم في تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية مع القطاع الخاص الخارجي واكتشاف الفرص التجارية بما يلائم رؤية حكومة الإمارات 2021 .

حضر اللقاء سعادة محمد أحمد النعيمي الأمين العام المساعد لاتحاد الغرف وسعادة الدكتور أحمد راشد الشميلي مساعد المدير العام لقطاع الخدمات التجارية وتطوير الأعمال بغرفة رأس الخيمة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32