https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 غرفة دبي تعزز الحضور الرقمي لاعضائها بالتعاون مع جوجل - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

غرفة دبي تعزز الحضور الرقمي لاعضائها بالتعاون مع جوجل

دبي - الإمارات العربية المتحدة

نظمت غرفة تجارة وصناعة دبي في مقرها بالتعاون مع شركة "" جوجل"" العالمية ورشة عمل "تأسيس تواجد إلكتروني فعال للشركات في دبي" ضمن سلسلة مبادرات طويلة الأمد بين غرفة دبي و"" جوجل"" لتعزيز الحضور الرقمي لجميع أعضاء الغرفة ومساعدتهم على الاستفادة من المتغيرات والتحديثات الرقمية لتحسين فرص نمو أعمالهم والحرص على تواجدهم على منصة "نشاطي التجاري على " جوجل"".

وهدفت ورشة العمل إلى تعريف المشاركين وأعضاء الغرفة بأهمية التسويق الرقمي وضرورة تواجد الشركات المحلية على شبكة الإنترنت وفوائدها وكيفية تعزيز تواجدهم على الإنترنت بالإضافة إلى تعريف المشاركين بأداة "نشاطي التجاري على " جوجل"" ومزاياه المتعددة مثل كيفية إدارة معلومات النشاط التجاري على بحث "" جوجل"" وخرائط "" جوجل"" والتفاعل مع العملاء والرد على الاستفسارات ونشر الصور وعرض ساعات العمل.

ويمكن لأعضاء غرفة دبي الذين تم التحقق من عضويتهم الدخول المجاني إلى لوحة تحكم "نشاطي التجاري على " جوجل"" والحصول على أحدث الإحصاءات حول أبرز استخدامات العملاء لبحث "" جوجل"" وخرائط "" جوجل"" بهدف العثور على قائمة تشمل شركتهم.

وسيتمتع أعضاء غرفة دبي الذين شاركوا في هذه الورشة بمزايا حصرية مثل سهولة التحقق من أعمالهم التجارية على منصة "نشاطي التجاري على " جوجل"" والحصول على دعم على مدار الساعة من مركز اتصال "" جوجل"" بالإضافة إلى حصول الأعضاء على فرصة المشاركة في سلسلة الدورات التدريبية حول التسويق الرقمي.

وأكد خليل حداد مدير إدارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي في غرفة دبي على أهمية تنظيم واستضافة الغرفة لمثل هذه الورش والتي توفر لأعضاء الغرفة المعرفة والأدوات اللازمة التي يحتاجونها لنمو أعمالهم وتعزيز قدراتهم التنافسية .

وقال ان "" جوجل"" تعد شريكاً مثالياً للغرفة بفضل خبراتها الواسعة وأدواتها المتخصصة لمساعدة الشركات للتواجد على شبكة الإنترنت والاستفادة منها .

وبدوره اكد آدم كوازنيوسكي مدير تسويق الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة " جوجل" التزام جوجل بمساعدة الشركات على تحقيق النجاح على شبكة الإنترنت من خلال تحقيق التميز الرقمي على "" جوجل"" والنجاح في اجتذاب عملاء جدد من خلال استخدام أدواتنا المختلفة مثل "نشاطي التجاري على" جوجل " " والتي ستمكن الشركات في دبي من التحكم في تواجدهم على شبكة الإنترنت وتفعيله بالشكل الأمثل .

يذكر أن غرفة تجارة وصناعة دبي وشركة "" جوجل " أعلنا هذا العام عن شراكة استراتيجية لترسيخ وتفعيل التعاون المشترك ومساعدة الشركات المحلية في الإمارة على الاستفادة الأمثل من شبكة الإنترنت لتعزيز حضورها إلكترونياً حيث ستبدأ هذه الشراكة ببرنامج تجريبي يمتد لفترة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أشهر حيث سيعمل كلا الطرفين على جمع أكبر عدد ممكن من المعلومات والبيانات حول الشركات المحلية في الإمارة والتحقق من تواجدها ثم إدراجها في خدمة بحث وخرائط " جوجل " وذلك عبر أداة مجانية تحمل اسم "نشاطي التجاري على" جوجل " ." وام/شمس

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32