https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 غرفة دبي تروج لبيئة الأعمال في الإمارة خلال معرض "انوبروم 2017" في روسيا - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

غرفة دبي تروج لبيئة الأعمال في الإمارة خلال معرض "انوبروم 2017" في روسيا

دبي - الإمارات العربية المتحدة

استعرضت غرفة تجارة وصناعة دبي مزايا بيئة الأعمال في الإمارة وأبرزت إمكانات دبي كمركز عالمي للصناعات الناشئة خلال مشاركتها عبر مكتبها التمثيلي بأذربيجان في معرض "إنوبروم 2017" الذي أقيم في روسيا مؤخرا .

وعقد ممثلو مكتب الغرفة أكثر من /100/ اجتماع مع ممثلي شركات عالمية ومسؤولين حكوميين من المشاركين في المعرض.

وشهد جناح الغرفة إقبالاً من زوار المعرض الذين تعرفوا على استراتيجية دبي الصناعية 2013 وبيئة الأعمال في الإمارة ومزاياها ونشاطات ومبادرات وخدمات غرفة دبي بالإضافة إلى فرص الأعمال المتاحة في بيئة العمل.

واعتبر عمر خان مدير المكاتب الخارجية لغرفة دبي إن المشاركة في مثل هذه الفعاليات الإقتصادية الهامة تصب في مصلحة مجتمع الأعمال في دبي وتعزز من مكانته العالمية لكون هذه المشاركات تمثل منصة مثالية للتعريف ببيئة الأعمال في دبي ومجتمع الأعمال فيها بالإضافة إلى تعزيز دور وحضور الغرفة وأنشطتها في منطقة رابطة الدول المستقلة.

وأشار خان إلى أن اللقاءات التي انعقدت على هامش المعرض أتاحت الفرصة للتواصل مع قادة الأعمال والشركات حول العالم وممثلي الحكومات بهدف استكشاف فرص إستثمارية جديدة إلى دبي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32