https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 غرفة الفجيرة تبحث التعاون مع أندونيسيا - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 17, 2024

غرفة الفجيرة تبحث التعاون مع أندونيسيا

الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

أشاد سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بتطور وازدهار العلاقات الاقتصادية والتجارية بين دولة الإمارات وجمهورية أندونيسيا.

وأكد سعادة الكعبي - خلال استقباله في مكتبه اليوم وفدا اقتصاديا وتجاريا من جمهورية أندونيسيا - حرص غرفة الفجيرة على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع الدول الشقيقة والصديقة.

ضم الوفد سعادة كل من أرزف فيرمان قنصل عام جمهورية أندونيسيا لدى الدولة ومحمد عارف بريواهونو القنصل للشؤون الاقتصادية بالقنصلية وغوسماليندا ساري مدير المركز الأندونيسي للترويج التجاري بدبي وبربهاتاغانبندرا نائب مدير المركز وعدد من المسؤولين بالقنصلية والمركز .

وأكد سعادة الكعبي استعداد الغرفة لتقديم التسهيلات للراغبين في دخول سوق العمل في الفجيرة .. مقدما دعوة للوفد لحضور المؤتمر العربي الثالث للتطوير والاستثمار العقاري والصناعي المقررعقده في 4 أكتوبر المقبل.

وتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الإمارات وإندونيسيا من جهة ودعم العلاقات بين أصحاب الأعمال في الفجيرة وإندونيسيا من جهة أخرى .

وقدم سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة خلال اللقاء عرضا حول التطورات الاقتصادية في إمارة الفجيرة وما تشهدها نشاط استثماري لاسيما في مجال تخزين النفط والصناعات البتروكيماوية والخدمات اللوجستية والسياحة.

وأكد الجاسم أهمية تبادل الزيارات بين أصحاب الأعمال والشركات في إندونيسيا والفجيرة والمشاركة في المعارض التي تقام في البلدين مما يعزز مسيرة التنمية والوصول إلى ما يطمح إليه البلدان .

ودعا أصحاب الأعمال في اندونيسيا للاستفادة من التسهيلات التي توفرها الإمارة للمستثمرين في مختلف المجالات.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تنظيم لقاء مشترك بين أصحاب الأعمال في أندونيسيا والفجيرة لتبادل الأفكار والمعلومات حول فرص الاستثمار لدى الطرفين وإمكانية اقامة شراكات تجارية واستثمارية تعود بالنفع لصالح البلدين الصديقين.

وأعرب قنصل عام جمهورية أندونيسا عن شكره لغرفة الفجيرة ودورها الفاعل في خدمة القطاع الخاص .. مشيرا إلى حرص بلاده لتطوير العلاقات مع دولة الامارات لما تتمتع بها من دور اقتصادي وتجاري في منطقة الشرق الأوسط.

وقدم دعوة لغرفة الفجيرة لحضور الدورة الـ 32 لمعرض أندونيسيا التجاري الدولي .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32