https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 غرفة الشارقة تنظم دورة تدريبية بالتعاون مع "الغرفة الإسلامية" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

غرفة الشارقة تنظم دورة تدريبية بالتعاون مع "الغرفة الإسلامية"

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

تنظم غرفة تجارة وصناعة الشارقة بعد غد ، دورة تدريبة بعنوان "تنمية ريادة الأعمال من خلال تقنية المعلومات في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي"..بالتعاون مع الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة وصندوق "بيريز جوريرو" التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وتهدف الدورة التي تقام لمدة ثلاثة بمشاركة30 متدرباً يمثلون 18 دولة إلى المساهمة في تطوير ريادة الأعمال في دول المنظمة وتحسين قدرات أصحاب رواد الأعمال الشباب الراغبين في توسيع مشاريعهم القائمة.

وتركز الدورة التي تستضيفها غرفة الشارقة في مقرها الرئيسي، على تعزيز مهارات رواد الأعمال في الدول الإسلامية في المجال التقني باعتباره شرطاً أساسياً ومؤثراً في ممارسة الأعمال وإطلاق المشاريع وإرساء خطط عمل واقعية تأخذ بعين الاعتبار كل العوامل المحطية بالمشروع والتغيرات الظرفية.

وقال محمد أحمد أمين مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال في غرفة الشارقة، إن تنظيم هذه الدورة يأتي في إطار حرص الغرفة على دعم الجهود المشتركة التي تبذلها الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة بالتعاون مع الغرف الأعضاء، للإسهام في تعزيز الدور الحيوي للقطاع الخاص وفاعليته التنموية عبر تطوير ريادة الأعمال في دول المنظمة وتحسين قدرات رواد الأعمال الشباب، بما يُسهم في دعم مسيرة تقدم المنظومة الاقتصادية الإسلامية ومجتمعاتها.

وأكد أن استضافة غرفة الشارقة لهذه الدورة تهدف لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات خاصة وأن دولة الإمارات لديها تجربة رائدة في مجال دعم ريادة الأعمال وتعزيز دورها الفاعل في دفع عجلة التقدم الاقتصادي والتنمية .

وتناقش الدورة التدريبية ثقافة المشاريع الريادية في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، وسبل بناء هذه الثقافة مع تسليط الضوء على دور التقنية في هذه العملية. وتستعرض أسس التخطيط في الأعمال التجارية واستخدام البرامج الحاسوبية والإنترنت في هذا المجال.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32