https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 عمومية جلفار تقر توزيع أرباح 16% نقدا و3% أسهم منحة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

عمومية جلفار تقر توزيع أرباح 16% نقدا و3% أسهم منحة

رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

صادقت الجمعية العمومية لشركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار" - كبرى الشركات المصنعة للدواء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال اجتماعها السنوي اليوم في مقر الشركة برأس الخيمة - على اقتراح مجلس الادارة بتوزيع أرباح على المساهمين بنسبة 16% نقدا و3% كأسهم منحة من رأس المال البالغ مليار درهم .

وجرى خلال الاجتماع انتخاب مجلس ادارة جديد برئاسة الشيخ فيصل بن صقر القاسمي.

وقال الشيخ فيصل - لدى افتتاح الجمعية العمومية - انه بالرغم من التقلبات الحادة التي شهدها السوق الدوائي بدت جلفار قادرة على المنافسة القائمة على استخدام أحدث التقنيات والتوسع في الأسواق المهمة وواصلت تقديم نمو مستدام وانتاج مستحضرات تشكل الخيار العلاجي الأمثل لكون منتجاتها تتميز بالجودة والأسعار المناسبة.

وأضاف رئيس مجلس الادارة ان جلفار حققت مبيعات بمبلغ 454,1 مليون درهم مقارنة بمبيعات السنة السابقة بمبلغ 470.1 مليون درهم بنسبة انخفاض 1% بينما حققت ربحا تشغيليا بمبلغ 229 مليون درهم وصافي ربح بمبلغ 210 ملايين درهم عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2016 .

وفي العام الماضي 2016 شكلت الأسواق الرئيسية لمنتجات جلفار ما نسبته 80% من مجموع مبيعات الشركة حيث ساهم سوق السعودية بنسبة 36% من اجمالي مبيعات جلفار تلاه سوق الامارات بنسبة 20% والعراق 7% ولبنان 6% ومصر 4% والكويت 4% وعمان 3% .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32