https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 عمومية الواحة كابيتال تقر توزيع أرباح نقدية بنسبة 20 في المائة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

عمومية الواحة كابيتال تقر توزيع أرباح نقدية بنسبة 20 في المائة

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أقرت الجمعية العمومية لشركة الواحة كابيتال توزيع أرباح نقدية على المساهمين بواقع 20 في المائة للأسهم المستحقة وذلك خلال اجتماعها السنوي العادي الذي عقد أمس برئاسة سعادة حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة الشركة.

و قال النويس إن الواحة كابيتال نجحت خلال العام 2016 في التكيف مع ظروف وتقلبات السوق وإدارة المخاطر بفعالية ما أثمر عن تحقيق نتائج مالية قوية.. وعلى الرغم من تحديات البيئة التشغيلية، بالإضافة إلى السلبية التي خيمت على مختلف المؤشرات الاقتصادية العالمية، سجلت الشركة أرباحا صافية جيدة مما أتاح لها توزيع أرباح نقدية مرتفعة بواقع 20 فلسا للسهم الواحد.

وأضاف إنه تماشيا مع ظروف السوق، طبق الفريق الإداري للواحة كابيتال استراتيجية تنويع ناجحة وواصل تركيزه بقوة على إدارة الموارد المالية للشركة بحكمة، مما عزز من قدرتنا على المضي قدما في تنفيذ استراتيجيتنا طويلة الأمد التي تهدف إلى تحقيق أفضل قيمة ممكنة للمساهمين.

و أكد النويس أن الشركة ستواصل التزامها بالاستفادة من الفرص الاستثمارية المجزية في القطاعات التي تتمتع بآفاق نمو واعدة، مع الحرص في الوقت نفسه على اعتماد سياسة راسخة لإدارة المخاطر والحفاظ على مستوى الأداء القوي لكافة محافظنا الاستثمارية المتوازنة".

وتقدم بالشكر والعرفان لحكومة إمارة أبوظبي الرشيدة على دعمها المتواصل للشركات الوطنية في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وعبر النويس عن خالص امتنانه لمساهمي الواحة كابيتال وشركائها وعملائها وأعضاء مجلس إدارتها وطاقمها الإداري والعاملين فيها على ثقتهم بالشركة و دعمهم وتفانيهم في إنجاح أعمالها.

كانت " الواحة كابيتال " قد أعلنت عن نتائجها المالية للعام 2016 محققة أرباحا صافية بمقدار 407.2 مليون درهم، مما يمثل عائدا على متوسط حقوق المساهمين بنسبة 10.5 بالمائة خلال السنة المالية 2016.

وسجلت وحدة أسواق رأس المال التابعة للشركة نموا قويا في الدخل بعدما واصلت صناديقها الاستثمارية المتخصصة بأسواق الائتمان والأسهم تحقيق نتائج أعلى من متوسط السوق.

في حين سجلت أبرز الأصول التي تديرها وحدة الاستثمارات الرئيسية أداء جيدا بالرغم من حالة عدم الاستقرار التي تشهدها البيئة الاقتصادية العالمية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32