https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 عمومية "إعمار مولز" تعقد اجتماعها السنوي الثاني بعد غد الثلاثاء - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 17, 2024

عمومية "إعمار مولز" تعقد اجتماعها السنوي الثاني بعد غد الثلاثاء

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تعقد الجمعية العمومية لـ "إعمار مولز" ـ شركة مراكز التسوق والتجزئة التي تمتلك "إعمار العقارية" حصة الأغلبية فيها ومقرهما دبي ـ اجتماعها السنوي الثاني بعد غد الثلاثاء لمناقشة اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام الماضي بقيمة /1.3/ مليار درهم .

وتمثل القيمة المقترحة للتوزيع ما نسبته /10/ في المائة من رأس مال الشركة وبما يعادل /10/ فلوس للسهم الواحد.

كما سيتم انتخاب سبعة أعضاء في مجلس الإدارة من قبل المساهمين عبر عملية اقتراع سرية .

وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني لعقد الاجتماع سيتم تأجيله إلى /27/ من الشهر الحالي بنفس التوقيت والمكان.

وستناقش الجمعية العمومية تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي والتصديق عليه فضلاً عن مناقشة والتصديق على تقرير مدقق الحسابات والميزانية العمومية للشركة عن السنة المالية المنتهية في /31/ ديسمبر من العام الماضي بالإضافة إلى تعيين مدقق الحسابات للعام الحالي.

وسجّلت "إعمار مولز" صافي أرباح بقيمة مليار و/874/ مليون درهم وإيرادات بقيمة ثلاثة مليارات و/227/ مليار درهم في العام الماضي .

واستقبلت مراكز التسوق التابعة لـ "إعمار مولز" والتي تشمل "دبي مول" و"دبي مارينا مول" و"سوق البحار" و"مجمع الذهب والألماس" إضافة إلى مراكز التسوق التي أطلقتها الشركة ضمن المجمعات السكنية نحو /125/ مليون زائر خلال العام الماضي في الوقت الذي بلغ فيه معدل الإشغال في إجمالي المساحة القابلة للتأجير التي تمتلكها الشركة ما يعادل /96/ في المائة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32