https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 عمومية "إعمار العقارية" تعقد اجتماعها السنوي الـ 19 غدا - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

عمومية "إعمار العقارية" تعقد اجتماعها السنوي الـ 19 غدا

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تعقد الجمعية العمومية لشركة " إعمار العقارية " ـ ومقرها دبي ـ اجتماعها السنوي الـ /19/ غدا الإثنين لمناقشة اقتراح مجلس الإدارة حول توزيع أرباح نقدية بقيمة مليار و/70/ مليون درهم.

وتبلغ نسبة مجموع الآرباح النقدية المقترح توزيعها /15/ في المائة من رأس مال أسهم الشركة بسعر /15/ فلسا للسهم على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في /31/ ديسمبر من العام الماضي.

وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني لعقد الاجتماع سيتم تأجيله إلى /26/ من الشهر الحالي بنفس التوقيت والمكان.

ومن المقرر أن تناقش الجمعية العمومية تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي والتصديق عليه فضلا عن مناقشة والتصديق على تقرير مدقق الحسابات والميزانية العمومية للشركة عن السنة المالية /2016/ بالإضافة إلى تعيين مدقق الحسابات للعام الحالي.

وقال سعادة محمد العبار رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية" في تصريح صحافي له اليوم إن "إعمار" نجحت خلال أقل من عقدين من الزمن في إرساء معايير جديدة في قطاعات التطوير العقاري وتجارة التجزئة والضيافة في دبي من خلال أصول عالمية المستوى كانت ولاتزال تحقق قيمة مستمرة لجميع الأطراف المعنية.

وأكد أن المسيرة التنموية التي تنتهجها "إعمار" هي امتداد لرؤى وتوجيهات قيادتنا الرشيدة نحو ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة عالمية أولى للأعمال والترفيه .

وأوضح العبار أن الشركة ستعمل على توسيع نطاق مشاريعها التطويرية في دبي والأسواق العالمية بالتزامن مع التزامها الراسخ بأعلى معايير التميز في خدمة العملاء.

ولفت إلى أن تحقيق التحول الرقمي بشكل كامل على امتداد عمليات الشركة يأتي على رأس أولياتها مما سيسهم بدور جوهري في تعزيز مستويات الكفاءة والإنتاجية.

وكانت "إعمار" قد حققت صافي أرباح بقيمة خمسة مليارات و/233/ مليون درهم وإيرادات بقيمة /15/ مليارا و/540/ مليون درهم في العام الماضي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32