https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 عزيزي للتطوير العقاري راعياً لكأس دبي العالمي 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

عزيزي للتطوير العقاري راعياً لكأس دبي العالمي 2017

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت "عزيزي للتطوير العقاري"، شركة التطوير العقاري التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتتميز بحضورها في الأسواق العالمية، عن دعمها لنسخة العام 2017 من كأس دبي العالمي التي تنطلق منافساتها على مضمار ميدان العالمي السبت المقبل. وتقدم "عزيزي" خلال البطولة دعمها لسباق القوز للسرعة لمسافة 1200 متر، وهو خامس جولات السباق التسع والتي تتنافس على لقبها خيول وفرسان من 13 بلداً.

وتأتي رعاية "عزيزي للتطوير العقاري" للسباق في أعقاب استحواذها مؤخراً على 186 قطعة أرض في منطقة ميدان، كجزء من خطط التوسع الطموحة التي تنتهجها الشركة في دبي، والمتوقع ان تصل قيمة محفظة مشاريعها ١٣.٥ مليار درهم مع نهاية العام الحالي. وتشكل هذه الاراضي جزءا من مدينة ميدان المتكاملة، الوجهة المثلى للأعمال، والرياضة، وأسلوب الحياة. وستحتوي أراضي "عزيزي" على مجموعة من مشاريع المباني السكنية متوسطة الارتفاع ومجمعات متاجر التجزئة التي ستقع على مقربة من مضمار ميدان، و"ميدان ون مول"، والعديد من عناصر الجذب الأخرى التي حطمت أرقاماً قياسية عالمية.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري"، في تعليق له حول هذا الدعم وحماس القائمين على الشركة لحضور هذا السباق: "نحن في غاية السرور بأن نقدم الدعم لبطولة كأس دبي العالمي ذات المكانة العالمية المرموقة والتي تُقام منافساتها على مضمار ميدان العالمي. وتُعتبر رياضة الفروسية جزءاً لا يتجزأ من تراث دولة الإمارات العربية المتحدة وثقافتها. ويأتي إلتزامنا بالفعاليات الرياضية تجسيداً لحرصنا على إقامة تجمعات نوعية مشوقة لأفراد المجتمع. ولتحقيق الغرض ذاته، نواظب أيضاً على تقديم دعمٍ متواصل لمجلس دبي الرياضي. ونترقب ببالغ الشوق مجريات سباق القوز للسرعة".

وقال أحد عشاق سباقات الخيل في تعليق له حول سباق القوز للسرعة: "يُعتبر "إرتجال" للمدرب راشد الرايحي الخيل المفضل بدولة الإمارات في السباقات المقامة على المضامير العشبية، والخيل في جاهزية ممتازة لخوض سباقه الأول لمسافة 1200 متر ومرشح للفوز. وقد لاحظت زيادة بمعدلات السرعة في السباقات التي أقيمت على المضامير العشبية، حيث لا يضع الفرسان أي ضغط على الخيل، كما تعدو الخيول بخفة ورشاقة على الأرضية العشبية. أنا لست خبيراً، ولكني أعتقد بأن الخيول تهوى العشب، وتعدو بشغف ومرح على الأرضية العشبية، رغم أن الأمر يتطلب عدة خطوات للوصول إلى السرعة القصوى لتعدو الخيول كالغيوم. أنا أترقب بشوق رؤية الفائز بهذا السباق".

وتعتزم "عزيزي للتطوير العقاري" تسليط الضوء على مشاريعها في فعالية مبيعات القادمة المقرر إقامتها في منتجع ومارينا ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي يوم السبت المقبل الواقع في 25 مارس، وتتضمن أيضاً عرض مشروعاً من فئة المشاريع الفاخرة ذات الأسعار المعقولة، والتي تقع في منطقة الفرجان ونخلة جميرا. وتقدم الشركة خلال الحفل خطط سداد مرنة، وعروضاً ترويجية لفترة محدودة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32