https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 عجمان تقيم أول سباق للدراجات الهوائية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

عجمان تقيم أول سباق للدراجات الهوائية

السباق يهدف إلى الترويج للإمارة سياحياً بإعتبارها مقصداً للسياحة الرياضية

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

عجمان_تقيم_أول_سباق_للدراجات_الهوائية

تستضيف إمارة عجمان أولى سباقات الدراجات الهوائية في الإمارة تحت مسمى "سباق عجمان لركوب الدراجات الهوائية"، وذلك في الثاني والعشرين من إبريل، حيث سوف يتم دعوة جميع الرياضيين البارزين في هذه الرياضة سواء من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ومن خارجها للمشاركة في هذا السباق وللمشاركة في واحدة من أسرع الألعاب الرياضية نموًا في الدولة والعالم أجمع، حيث يهدف السباق إلى الترويج لإمارة عجمان كونها ليست فقط مقصداً سياحياً بارزاً وإنما مقصداً هاماً لإستضافة السباقات الرياضية الهامة في الدولة.

هذا وقد تم تنظيم مؤتمر صحفي الأربعاء الماضي في «فندق فيرمونت عجمان» للإعلان عن إنطلاق الإستعدادات لسباق الدرجات الهوائية الأول في الإمارة حضرة لفيف من الصحفيين والإعلاميين، وأعلن خلالة منظمو ورعاة السباق الذي تم الإعداد لهُ بإشراف ورئاسة «دائرة التنمية السياحية في عجمان» و برعاية كل من «فندق فيرمونت عجمان» و«بنك عجمان» عن كافة الخطط التي تم وضعها لضمان نجاح وتميز سباق ركوب الدراجات الهوائية الأول في عجمان.

عجمان_تقيم_أول_سباق_للدراجات_الهوائية
المؤتمر صحفي للإعلان عن إنطلاق الإستعدادات للسباق
عجمان_تقيم_أول_سباق_للدراجات_الهوائية

ومن جهته صرح الشيخ عبد الله بن أحمد النعيمي نجل الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل سمو الحاكم للشؤون الإدارية والمالية أنه سوف يشارك في هذا السباق أيضاً.

هذا وسوف يكون السباق متاح لمشاركة جميع راكبي الدراجات في الإمارات العربية المتحدة ممن تتراوح أعمارهم من 16 عام فأكثر للمشاركة في السباق، وسيقطع المتسابقون مسافة إجمالية قدرها 90 كيلومتر تبدأ من «فندق فيرمونت عجمان» متجهًا إلى «مركاض عجمان للهجن - التله »، كما سيتم خلال السباق الرئيسي تنظيم سباق خيري لغرض مشاركة الجمهور والزوار والمقيمين وأصدقائهم وغيرهم من المتحمسين لرياضة ركوب الدراجات الهوائية على كورنيش عجمان حيث سيرجع ريع السباق الخيري لأحد المشاريع الخيرية بالإمارة.

وسيحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى من الذكور والإناث على ميداليات وجوائز في حفل التكريم الذي سيعقب السباق

وفي سياق متصل قال سعادة فيصل النعيمي، المدير العام في «دائرة التنمية السياحية بعجمان» :

"إن إمارة عجمان تُقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة للسائحين والزوار والمقيمين منها الأنشطة الترفيهية الرياضية. ومع تنظيمنا لأول سباق لركوب الدراجات الهوائية في عجمان سوف نقوم بذلك بالترويج للإمارة كمقصد مثالي للسباقات الرياضية المختلفة بما يدعم رؤية عجمان 2021. كما أن السباقات الرياضية، مثل مسابقة عجمان لركوب الدراجات الهوائية، ستضع الإمارة على الخريطة كمقصد رياضي وسياحي، لذا فإننا نتطلع إلى استضافة أفضل الرياضيين في رياضة سباق الدراجات خلال الفعالية والذين نرجوا مشاركتهم سواء كانوا من المقيمين داخل الدولة في الإمارات المختلفة أو من خارج الإمارات".

عجمان_تقيم_أول_سباق_للدراجات_الهوائية

وتعليقاً على هذه الشراكة صرح هنري شافر، المدير العام لفندق «فيرمونت عجمان» بالقول: "سباق عجمان للدرجات الهوائية تعتبر فعالية رائعة تضاف للأنشطة الترفيهية والسياحية في إمارة عجمان، حيث تعتبر قيمة إضافية رائعة لمن يحبون ركوب الدرجات من زوار الإمارة". وأضاف:

" نحن سعداء بأن دائرة التنمية السياحية في عجمان تدعم أفكارنا لإستضافة هذا السباق كما أننا ملتزمون جدا بإنجاحها ووضع الإمارة على قائمة الوجهات الرياضية والسياحية في المنطقة".

وفي نفس السياق قال الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان سعادة محمد أميري: " لا يدخر مصرف عجمان اي جهد لدعم الأحداث الكبرى لإمارة عجمان والتي من شأنها المساعدة في تحقيق رسالتها المتمثلة في المساهمة في تنمية إقتصاد الإمارة. وتأتي رعايتنا لهذه الفعاليات والسباقات الهامة لتأكيد دعمنا المتواصل لجميع المبادرات والفعاليات التي تسلط الضوء على الدورالرائد للسياحة في إمارة عجمان، مما سيجعلها وجهة مفضلة لاستضافة الأحداث الرئيسية وترسيخ مكانة بارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة ".

هذا ويتوقع المنظمون مشاركة حوالي 200 متسابق في السباق الأول للدرجات الهوائية في عجمان.

ونوه العقيد عبدالله الحمراني نائب قائد عام «شرطة عجمان»، بأنه سيتم إغلاق بعض الطرق خلال السباق، لكن فريق شرطة عجمان سيعمل على خلو الطرق الرئيسية من كل ما يمكن أن يزعج المواطنين والمقيمين والسائحين.

ونوه العقيد ناصر الزري ممثل «الإدارة العامة للدفاع المدني» بأنه سوف يتم تأمين خدمات الإسعاف الوطني لجميع المشاركين والحضور من الزوار لضمان الأمن والسلامة لمثل هذه الأحداث الرياضية السياحية.

راكبو الدراجات من رياضيين ومحبين لهذه الرياضة مدعوون للتسجيل من أجل المشاركة في سباق الدراجات الهوائية من خلال الرابط التالي: hopasports.com.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحتنا على الفيسبوك : facebook.com/RIDEAJMAN

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32