https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 طيران الإمارات تسير رحلات إضافية لخدمة الحجاج - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 17, 2024

طيران الإمارات تسير رحلات إضافية لخدمة الحجاج

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت طيران الإمارات عن تسيير رحلات إضافية بين دبي والمملكة العربية السعودية وذلك لتيسير حركة آلاف الراغبين في أداء مناسك الحج من مختلف محطات شبكة خطوط الناقلة العالمية.

وخلال الفترة بين 17 أغسطس الجاري و11 سبتمبر 2017 ستشغل طيران الإمارات 45 رحلة إضافية بين دبي وجدة و12 رحلة إضافية بين دبي والمدينة المنورة ويسمح بالسفر على الرحلات الإضافية لحاملي تأشيرة الحج فقط وسوف تعمل هذه الرحلات الإضافية إلى جانب الرحلات المنتظمة وعددها ثلاث يوميا بين دبي وجدة ورحلتان بين دبي والمدينة المنورة.

وتتصدر يانغون /ميانمار/ وجهات طيران الإمارات في أعداد الحجاج الذين سيسافرون على متن الناقلة يليها على الترتيب مانشستر /المملكة المتحدة/ وموريشيوس وجاكرتا /أندونيسيا/ وكراتشي /باكستان/ ولاغوس /نيجيريا/ ونيروبي /كينيا/ كما ستشغل طيران الإمارات طائرة الإيرباص A380 لخدمة رحلاتها اليومية المنتظمة بين دبي والمدينة المنورة لتلبية الطلب العالي خلال هذا الموسم.

وتوقع عادل الغيث نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليح والشرق الأوسط وإيران أن يزيد عدد الحجاج الذين سيستخدمون رحلات طيران الإمارات هذا العام على 20 ألفا .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32