https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "طرق دبي" و"سيمنس" توقعان مذكرة تفاهم لتطوير تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

"طرق دبي" و"سيمنس" توقعان مذكرة تفاهم لتطوير تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت هيئة الطرق والمواصلات في دبي وشركة سيمنس - الشرق الأوسط مذكرة تفاهم في المبنى الرئيس للهيئة بدبي في إطار مساعيها والتزامها بتسخير التقنيات الأكثر تطورا في العالم لاستخدامها في مختلف عملياتها لدعم خدماتها المقدمة للجمهور من مختلف شرائح المجتمع.

تعد المذكرة خطوة نوعية من شأنها أن تعزز عمليا مبادرة الطباعة ثلاثية الأبعاد المطبقة فعليا في الهيئة الأمر الذي يهدف إلى توسيع وزيادة توفير مصادر قطع الغيار لمترو دبي والحد من مشاكل التقادم وتحسين الحصول على قطع غيار محسنة بأداء أفضل وميزات أحسن.

وقع المذكرة عبد المحسن إبراهيم يونس المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات عن هيئة الطرق والمواصلات فيما وقعها عن شركة سيمنس ألكسندر بيرون فون كورلاند النائب الأول للمدير التنفيذي لشركة سيمنس الشرق الأوسط.

وقال عبد المحسن إبراهيم يونس إن من شأن توقيع المذكرة دعم الجهود المستمرة التي تبذلها هيئة الطرق والمواصلات لأن تصبح دبي أذكى مدينة في العالم خلال ثلاث سنوات ما يسهم في جعل سكانها وزوارها وسائحيها أكثر سعادة وارتياحا " .

من جانبه قال الكسندر بيرون فون كورلاند : " يأتي العمل مع هيئة الطرق والمواصلات لتطوير الطباعة الصناعية ثلاثية الأبعاد في دبي انسجاما مع رؤية الإمارة في أن تصبح أذكى مدينة في العالم.. مشيرا إلى أن شركة سيمنس تعتبر رائدة في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد وأن هذه التقنية الرقمية أحدثت تغييرا في طريقة تصميم وتصنيع قطع الغيار لأنظمة النقل الجماعي مثل المترو".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32