https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 (طرق دبي) تنفذ حملات لرصد مخالفات في مرافق ووسائل المواصلات العامة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

(طرق دبي) تنفذ حملات لرصد مخالفات في مرافق ووسائل المواصلات العامة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

نفذت مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات حملة لرصد السلوكيات السلبية بين مستخدمي مرافق ووسائل المواصلات العامة عموما في إمارة دبي، حيث رصدت الحملة عدد من المخالفات والتي بلغت 61 مخالفة.

وأكد عبدالله المهري، مدير إدارة رقابة أنشطة النقل بمؤسسة المواصلات العامة في الهيئة، بأن فرق العمل الميدانية التابعة للمؤسسة رصدت خلال الحملة المذكورة (61) مخالفة مختلفة منها لصق الإعلانات غير المرخّصة على المظلات المكيّفة لانتظار الحافلات العامة، وضع الأقدام على المقاعد، والتدخين داخل أي من هذه الوسائل ومرافقها، الأكل والشرب داخل المظلات المكيّفة، رمي المخلفات أو القيام بأي فعل من شأنه أن يلحق ضررا لهذه المرافق والوسائل، وغيرها من المخالفات.

وقال: بأن هذه الحملة نفذتها مؤسسة المواصلات العامة بهدف التحسين والتطوير المستمرين للشكل الحضاري والجمالي والسياحي في هذا القطاع من منظومة النقل الجماعي في إمارة دبي، من أجل إسعاد مستخدمي هذه الوسائل ورفع مستوى رضاهم عن جودة الخدمات، وذلك عبر رصد العديد من السلوكيات والظواهر السلبية من قبل عدد من المستخدمين والحد من الأضرار التي تتسبب بها مثل هذه الممارسات.

وفي سياق متصل، ناشد المهري الجمهور من مستخدمي الحافلات العامة دفع التعرفة المستحقة عبر بطاقة نول لضمان استمتاعهم بالتنقل عبر الحافلات المتطورة والمريحة التابعة للهيئة، ودعم ومساندة الجهود التي تبذلها الهيئة لتقديم خدمات تليق بسكان إمارة دبي وزائريها وسائحيها القادمين إليها من جميع أنحاء العالم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32