https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 ضاحي خلفان يتسلم نسخة من تقرير حالة الاقتصاد الأخضر لعام 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

ضاحي خلفان يتسلم نسخة من تقرير حالة الاقتصاد الأخضر لعام 2017

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أشاد تقرير حالة الاقتصاد الأخضر 2017 بمبادرات شرطة دبي الفاعلة والمتواصلة لدعم مسيرة الامارة للتحول الى مركز عالمي للاقتصاد الأخضر النابعة من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومبادرة "اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة" التي أطلقها سموه في عام 2012م.

وقد تسلم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي رسميا نسخة من تقرير حالة الاقتصاد الأخضر 2017 خلال استقباله في مكتبه اليوم المهندس وليد سلمان رئيس مجلس إدارة مركز دبي المتميز لضبط الكربون يرافقه كل من ايفانو اينيللي المدير التنفيذي لمركز دبي المتميز لضبط الكربون وتوماس بوس مدير إدارة البرامج بالمركز ومريم صلاح الدين معني تنفيذي أول تغيير المناخ بمركز دبي المتميز لضبط الكربون.

ويأتي اللقاء - الذي حضره العميد أحمد عتيق المقعودي مدير مكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام والعقيد الدكتور تميم محمد محسن الحاج مدير إدارة البيئة وشؤون الطاقة بالإدارة العامة للخدمات والتجهيزات - في إطار التعاون المستمر بين مركز دبي المتميز لضبط الكربون وقطاع الأمن في دبي .

يذكر أنه تم إطلاق الطبعة الثالثة لتقرير حالة الاقتصاد الأخضر خلال فعاليات مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ في مراكش بالمغرب في نوفمبر2016 من قبل القمة العالمية للاقتصاد الأخضر وبالتعاون مع الأمم المتحدة المتمثلة في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبحضور عدد من القيادات العالمية المعنية بالاقتصاد الأخضر والتغير المناخي.

ويهدف التقرير إلى مساعدة دولة الامارات على استدامة نموها الاقتصادي مع تعزيز الاعتماد على الاقتصاد الأخضر لدعم هذا النمو حيث تندرج موضوعات التقرير تحت عنوان "المعرفة" والتي تهدف إلى توفير رؤية واضحة للقطاعين العام والخاص حول الخطط الحكومية إضافةً إلى توفير معيار قياسي للوضع الحالي للدولة فيما يتعلق بالاقتصاد الأخضر.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32