https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 صندوق الوطن يتلقى دعما بقيمة مليوني درهم من يوسف النويس - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

صندوق الوطن يتلقى دعما بقيمة مليوني درهم من يوسف النويس

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

تلقى صندوق الوطن دعما بقيمة مليوني درهم من رجل الأعمال الإماراتي يوسف محمد علي ناصر النويس لتمكين الصندوق من تحقيق أهدافه الاستراتيجية الرامية إلى دفع عجلة التنمية والبناء والتقدم والإزدهار وصناعة المستقبل الأفضل للأجيال القادمة.

وسيقوم صندوق الوطن بدعم الأبحاث التطبيقية ذات الأهمية الاستراتيجية لدولة الإمارات وذلك وفق خطة مواءمة مع شركاء في القطاع الخاص هدفها تهيئة البيئة المناسبة التي تتيح للموهوبين الابداع في مجال البحوث التطبيقية.

ودعا النويس رجال الأعمال الإماراتيين والمقيمين وجميع المؤسسات والشركات الوطنية والعالمية في الدولة إلى المساهمة في دعم الصندوق لتمكينه من الوصول إلى اهدفاه وخططه الاستراتيجية.

وقال إن المساهمة في دعم الصندوق شئ بـسيط في بحر العطاء الذي منحنا إياه الوطن الغالي في كافة المجالات والذي لا يمكننا ان نوفي حقه مهما حيينا وعملنا من أجله.

وأضاف "تحت السياسة والرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة ننعم بهذا الوطن بكل سبل الراحة والأمان والإسـتقرار الذي قل ما نراها في أي مكان آخر..وندعو الله عز وجل أن يديم علينا هذه النعمة.. وصندوق الوطن مبادرة متميزة تجسد أعلى وأسمى معاني الوحدة والتلاحم في الحفاظ على منجزات الوطن ومكتسباته".

وأثنى مجلس إدارة صندوق الوطن على هذا الدعم السخي للصندوق مشيدا بالاستجابة الكبيرة من قبل رجال الاعمال لدعمه في تحقيق أهدافه الاستراتيجية معربا عن جزيل شكره إلى يوسف محمد علي ناصر النويس على مساهمته.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32