https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 صندوق أبوظبي للتنمية يحتفي باليوم الوطني السادس والأربعين - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

صندوق أبوظبي للتنمية يحتفي باليوم الوطني السادس والأربعين

تضمن الحفل فعاليات متنوعة عبرت عن الاعتزار بمسيرة الاتحاد

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

ضمن الاحتفالات باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، نظم صندوق أبوظبي للتنمية احتفالاً خاصاً بهذه المناسبة الوطنية، حضرها مدير عام الصندوق والإدارة العليا والموظفون .

وتضمن الحفل الذي بدأ بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة تقديم عروض فنية ومسابقات تراثية وشعبية وقصائد شعرية تجسد روح الاتحاد وتحكي رؤية مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "رحمه الله" والآباء المؤسسين حكام الإمارات في بناء الوطن ومسيرة التقدم والازدهار التي تشهدها الإمارات في مختلف المجالات في ظل القيادة الحكيمة للدولة.

وبهذه المناسبة، رفع سعادة محمد سيف السويدي، مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، آسمى آيات التهاني وخالص التبريكات بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السادس والأربعين، لدولة الإمارات العربية المتحدة ، مؤكداً أن هذه المناسبة الغالية لها مكانة خاصة عند كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة، داعياً الله أن يحفظ اتحاد دولة الإمارات وأن يبقي راية الوطن خفاقة مرفوعة على الدوام.

وفي كلمة له خلال الحفل قال سعادته، "لقد حافظت دولة الإمارات في ظل الاتحاد على وتيرة نمو ثابتة، مرتكزةً على أسس صلبة أرسى دعائمها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله واخوانه المؤسسون الأوائل وسار على نهجهم أصحاب السمو حكام الإمارات".

وأضاف "أن المؤشرات الاستثنائية المتقدمة التي حققتها الدولة على كافة الصعد، ما هي الا دليل واضح وملموس على الرؤية الثاقبة والحكمة التي تحلت بها قيادتنا الرشيدة،" موضحاً أن الدولة أستطاعت بفضل التوجيهات والمتابعة الحثيثة من القيادة الرشيدة أن تصل إلى مصاف الدول المتقدمة لما تشهده من نهضة شاملة في مجالات التعليم، والصحة والاقتصاد، والسياحة، والتجارة، والنهضة العمرانية المتسارعة إلى جانب السمعة المرموقة التي باتت تحظى بها على مستوى عالمي.

وأوضح أن صندوق أبوظبي للتنمية واكب مسيرة الاتحاد المباركة التي امتدت طوال أكثر من أربعة عقود ونصف من الزمان تخللها تحقيق العديد من الانجازات والمكتسبات التي ساهمت بترسيخ المكانة المرموقة التي تتمتع بها الدولة في مجال العمل التنموي على الصعيد العالمي، إذ احتلت دولتنا المراتب الأولى عالمياً في مجال المساعدات الإنمائية والانسانية الأمر الذي عزز من مكانتها الريادية في هذا المجال.

وتضمن الاحتفال كذلك سلسلة من الفعاليات والأنشطة التراثية بالتعاون مع عدد من المؤسسات الوطنية المختلفة، مثل مجموعة بريد الإمارات، والأرشيف الوطني، مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، ومدارس الإمارات الوطنية، ونادي تراث الإمارات ودار زايد للرعاية الأسرية. كما قدمت موسيقى شرطة أبوظبي، إدارة المراسم والعلاقات العامة ــ القيادة العامة لشرطة أبوظبي فقرة استعراضية نالت اعجاب المشاركين

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32