https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 صالح الجزيري : السياحة تقود قاطرة التنمية في عجمان - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

صالح الجزيري : السياحة تقود قاطرة التنمية في عجمان

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

أكد سعادة صالح الجزيري مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان على أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف مكونات القطاع السياحي والفندقي في الامارة والاهتمام بخطط التسويق والتطوير الخارجي واتباع نظم الجودة العالمية في تقديم الخدمات للسياح والزوار.

وقال الجزيري - خلال رئاسته الاجتماع الأول لمديري العموم ومديري المبيعات بالفنادق مؤخرا - ان الإمارة تعول كثيرا على هذا القطاع ليقود قاطرة التنمية بشكل عام بالترافق مع نظرائه من الدوائر والمؤسسات الأخرى بالامارة .

وأوضح ان هذا الاجتماع سيعقد بشكل دوري ..مشيرا الى ان خطة عمل الدائرة في الفترة المقبلة تعتمد على التعاون والتشارك مع أذرع العمل السياحي وعلى رأسها فنادق الإمارة .

وقال ان اللجنة التي تم تشكيلها للتنسيق والمتابعة من الدائرة لهذا الغرض ستكون مهمتها تحسين الأداء وتقديم المساعدة للفنادق في شتى المجالات التي تحقق أهدافها والعمل على تحسين الأداء وتجويد الخدمات بما يساهم في تطوير القطاع وليصب في الصالح العام للإمارة.

وعرضت الدائرة النتائج التي حققها القطاع السياحي في عجمان خلال الشهور التسعة الماضية بفضل التعاون مع القطاعين العام والخاص في الإمارة.

واستعرض الجزيري استراتيجية الدائرة وخطط عملها وخصوصا التسويقية والترويجية منها خلال المرحلة المقبلة والتي تتطلب تضافر كافة الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة.

وتناول الاجتماع رؤية الدائرة لتوطين القطاع والسبل الكفيلة بإنجاح إدماج المواطنين في بعض الوظائف حيث أكد الجزيري أن الدائرة توفر دعماً كبيراً لهذا الموضوع من حيث التدريب والتأهيل لمن يتم اختياره للعمل بالقطاع الفندقي أيا كان اختصاصه.

وقدم ممثلو القطاع الفندقي خلال الاجتماع تقارير عن أدائهم وتوقعاتهم للأداء السياحي خلال المرحلة القبلة فيما ناقش المجتمعون تقريرا حول اتجاهات الأسواق العالمية وتأثيرها على السياحة بشكل عام وإمكانية الاستفادة من هذه المعطيات.

كما ناقش الاجتماع العديد من المقترحات والأفكار والرؤى حول سياسة التسعير وتطوير العمل الفندقي وأهمية التنسيق بين الدائرة والفنادق والمواقع السياحية والأثرية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32