https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 " شعاع كابيتال " تستحوذ على حصة في " أموال الدولية للاستثمار " - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

" شعاع كابيتال " تستحوذ على حصة في " أموال الدولية للاستثمار "

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت " شعاع كابيتال "- اليوم - عن استحواذها على /14.491.378/ سهم من أسهم شركة أموال الدولية للاستثمار " أموال " التي تتخذ من الكويت مقراً لها " ما يعادل نحو /8/ في المائة من رأس المال " .. في الوقت الذي تمتك فيه شركة الخليج للتمويل التابعة لـ " شعاع كابيتال " حصة تقارب الـ 3 في المائة في " أموال ".

يشار إلى أن أموال هي شركة استثمارية مدرجة في بورصة الكويت تتضمن استثماراتها الرئيسية حصة تبلغ 51 في المائة في شركة " نور كابيتال ماركيتس " وهي منصة للتداول عبر الإنترنت تتيح للعملاء فرصة الاستثمار في عقود الفروقات /CFDs/ والعقود الآجلة والمعادن والعملات.

وقال فؤاد طارق خان مدير عام شعاع كابيتال " إن هذا الاستثمار الاستراتيجي يأتي ضمن خطط الشركة تجاه التطور والمساهمة في رفع مستوى قطاع الخدمات المالية المتكاملة في المنطقة..معتبرا الشراكة مع " أموال " قيمة مضافة.. معربا عن تطلعه إلى التعاون الوثيق مع إدارتها لتوفير التكامل بين خدمات الشركة في قطاع أسواق رأس المال وتأمين بوابة إلى منصة التداول الخاصة في " نور كابيتال ماركيتس ".

وتعمل " شعاع كابيتال " على توسيع منصتها لأسواق رأس المال .. وذلك من خلال اتفاقياتها الأخيرة للاستحواذ على شركتي " المتكاملة كابيتال " و" المتكاملة للأوراق المالية " فضلاً عن توسيع نطاق عروضها للعملاء.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32