https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "شروق" تستعرض إمكانيات الشارقة الإستثمارية مع وفد مقدوني - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

"شروق" تستعرض إمكانيات الشارقة الإستثمارية مع وفد مقدوني

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

استضافت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير " شروق" بمقرها اجتماع عمل مع وفد حكومي من جمهوية مقدونيا و ذلك في إطار جهودها المستمرة لتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين إمارة الشارقة ومختلف الدول .

استعرض الاجتماع الإمكانيات الاستثمارية في إمارة الشارقة وسبل تعزيز اطر التعاون الثنائية بين إمارة الشارقة وجمهورية مقدونيا.

ترأس وفد هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير في الاجتماع سعادة مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لـ " شروق " في حين ترأس جانب مقدونيا سعادة ساشوتاشيفسكي سفير جمهورية مقدونيا في دولة الإمارات إلى جانب مؤسسي شركة "فيوتشر فوكاس" المقدونية المتخصصة في حلول إدارة الأعمال والعملاء.

وقال سعادة مروان بن جاسم السركال عقب الاجتماع : " كان اجتماعنا مع الوفد المقدوني بناء ومثمرا تبادلنا خلاله الآراء حول ما يمكن بذله من جهود لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين إمارة الشارقة ومقدونيا بما يتواكب مع استراتيجية التنويع الاقتصادي والانفتاح الاستثماري في إمارة الشارقة والخطوات التي اتخذتها لتعزيز جاذبيتها للاستثمار الأجنبي المباشر" .

و أضاف إن مقدونيا تخطو بثقة في مسار تطورها الاقتصادي وأثبتت تفوقا في عدد من القطاعات الاقتصادية المهمة مثل الزراعة والتكنولوجيا والطاقة المتجددة وهي مجالات تفتح فرصا كبيرة للتعاون والتكامل مع ما توفره أسواق الشارقة من فرص وتسهيلات وحوافز استثمارية.

وأوضح أن هذا اللقاء يأتي في إطار اللقاءات الدورية التي تعقدها شروق مع الحكومات والهيئات والوفود الاستثمارية من مختلف دول العالم بهدف الترويج للبيئة الاستثمارية الفريدة التي تتمتع بها الشارقة وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إليها وقال :" نعمل من خلال هذه اللقاءات على استعراض الفرص التي نملكها في مختلف قطاعاتنا الواعدة لاسيما السياحة والترفيه والرعاية الصحية والتنمية البيئية والنقل والخدمات اللوجيستية والصناعة وغيرها" .

من جانبه أثنى سفير جمهورية مقدونيا على التطور الاقتصادي الكبير الذي تشهده إمارة الشارقة في القطاعات كافة .. منوها إلى فعالية المنهج الذي تعمل من خلاله هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير والذي عزز من فرص الإمارة في استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وزاد من مساهمتها وتأثيرها في حركة التجارة والاقتصاد في المنطقة .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32