https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شركة نخيل توقع إتفاقية تعاون مع " أكور للفنادق" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

شركة نخيل توقع إتفاقية تعاون مع " أكور للفنادق"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت شركة " نخيل" - أحد أبرز شركات التطوير العقاري في العالم ومقرها دبي - إتفاقية تعاون اليوم مع "أكور للفنادق" - المجموعة المتخصصة في قطاع الضيافة العالمية - لتعزيز العلامة التجارية لمنتجع ومساكن "رافلز" التابعة لـمجموعة "أكور للفنادق".

وقع الاتفاقية كل من علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة شركة "نخيل" وسيباستيان بازان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "أكور للفنادق" وذلك ضمن حفل خاص أقيم على هامش فعاليات معرض سوق السفر الفاخر "ILTM " في مدينة كان الفرنسية.

وبموجب هذه الاتفاقية سيتم افتتاح "بالم 360" وهو عبارة عن برجين يحملان العلامة التجارية لكل من فندق "رافلز ذا بالم دبي" و"رافلز ريزيدنسز بالم 360".

ومن المقرر افتتاح "بالم 360" في عام 2021 حيث سيمثل أول منتجع لمجموعة "رافلز" الذي يطل على شواطئ مدينة دبي .. وعلى ارتفاع 260 مترا.. وسيكون "بالم 360" أطول مبنى يتم تشييده في نخلة جميرا.

وقال علي راشد لوتاه "نحن ملتزمون تماما بتحقيق رؤية حكومة دبي من خلال تقديم مشاريع فريدة ومميزة تعزز مكانة دبي كوجهة عالمية للمعيشة، والترفيه والسياحة".

وأضاف أن "نخلة جميرا" حققت نموا جعلها إحدى أبرز وجهات السفر ذات الطراز العالمي حيث سيعزز مشروع "بالم 360" سمعة "نخلة جميرا" التي تستقطب الملايين من الزوار في كل عام.

وأعرب لوتاه عن سعادته بالشراكة مع "أكور للفنادق" حيث سيسهم إطلاق مشروع "بالم 360" بفتح آفاق جديدة من التميز لمحفظتنا من مشاريع الضيافة وتعزيز مكانتنا كوجهة مفضلة للمسافرين المميزين من جميع أنحاء العالم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32