https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شركة مزارع العين للإنتاج الحيواني ضمن أكثر 10 علامات تجارية ألفة في دولة الإمارات العربية المتحدة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

شركة مزارع العين للإنتاج الحيواني ضمن أكثر 10 علامات تجارية ألفة في دولة الإمارات العربية المتحدة

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

شركة مزارع العين للإنتاج الحيواني، وأول مصنع ألبان في دولة الإمارات العربية المتحدة، أضحت اليوم ضمن أكثر 10 علامات تجارية ألفة في دولة الإمارات، استناداً إلى تقرير أصدرته وكالة «إم. بي. إل. إم» المعنية بزيادة الترابط والألفة بين المستهلكين والعلامات التجارية.

وقد صرح راشد محمد الكعبي، عضو مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة مزارع العين للإنتاج الحيواني، بمناسبة اختيار علامة الشركة ضمن أكثر 10 علامات تجارية ألفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: "أوجه الشكر للمتعاملين في الدولة على هذه الثقة وعلى اختيارهم للشركة وتفضيلهم لمنتجاتها، فهذا إن دلّ على شيء فإنما يدلّ على النهج المتميز الذي تنتهجه الشركة من خلال قيامها بتطوير منتجات تواكب وتلبي الاحتياجات الغذائية في الدولة، والذي بدوره يحافظ على المكانة المتميزة التي وصلت لها الشركة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف قائلاً: "شركة مزارع العين للإنتاج الحيواني هي أول مصنع ألبان تم تأسيسه في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1981 بتوجيهات كريمة من المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، واختيارنا من قبل المستهلك لنكون ضمن أكثر 10 علامات تجارية ألفة يعد دليل قاطع على جهودنا المبذولة في المساهمة تجاه صناعة الأغذية والمشروبات في الدولة، وفقاً لأحدث المعايير الدولية".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32