https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شركة "سيفن تايدز" العقارية تعلن بيع شقق سكاي كوليكشن بالكامل في نخلة جميرا - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

شركة "سيفن تايدز" العقارية تعلن بيع شقق سكاي كوليكشن بالكامل في نخلة جميرا

عائدات استثمارية مضمونة بنسبة 10٪ من قبل المطور ولمدة 5 سنوات

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة "سيفن تايدز" الرائدة في تطوير العقارات الفاخرة في مدينة دبي، عن انتهاء بيع شقق ديوكس دبي سكاي كوليكشن بالكامل بعد مرور شهر فقط على إطلاق هذا المشروع الذي يضم 60 استوديو وشقة بغرفة نوم ويمثل المرحلة النهائية من الشقق الفندقية في مشروعها في منطقة نخلة الجميرا، ويقع في الطوابق 16 و17 من المبنى، مع إطلالة رائعة على الخليج العربي وأفق مدينة دبي المذهل.

وتميزت خطة الدفع الجذابة لهذا المشروع بعائدات استثمارية مضمونة بنسبة 10٪ من قبل المطور على مدى خمس سنوات، وتطلبت من المستثمرين دفع 10٪ عند الحجز و20٪ عند توقيع اتفاقية البيع والشراء (حوالي 30 يوماً بعد الحجز). وسيتم دفع نسبة 25٪ في شهر أغسطس، و25٪ في شهر أكتوبر، و20٪ كدفعة نهائية عند الانتهاء.

وضمت قائمة المستثمرون العديد من الجنسيات بما في ذلك الهندية والمصرية والسورية والصينية والجنوب أفريقية والبريطانية والإماراتية.

وبهذا السياق قال عبدالله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة "سيفن تايدز": "شهدنا اهتماماً كبيراً بشقق ديوكس دبي سكاي كوليكشن رغم الظروف التي يمر بها السوق في الوقت الحالي، وحظي المشروع بإقبال جيد للغاية من قبل المستثمرين الذين اجتذبهم موقعه البارز على جذع نخلة جميرا، بالإضافة إلى جودة البناء والديكورات الداخلية المذهلة وتجربة نمط الحياة البريطانية".

وتتراوح مساحة الاستديوهات في شقق ديوكس دبي سكاي كوليكشن من 309 قدم مربع إلى 459 قدم مربع بأسعار تبدأ من 996,000 درهم إلى 1.4 مليون درهم، فيما تتراوح مساحات الشقق بغرفة نوم واحدة من 576 قدم مربع إلى 791 قدم مربع بأسعار تتراوح من 1.8 مليون درهم إلى 2.5 مليون درهم.

وتتميز الشقق بغرف المعيشة كبيرة الحجم والمفروشات الفاخرة والتقنيات المتطورة بما في ذلك أجهزة التلفزيون الحديثة، وتحتوي غرف النوم على أسرة مريحة وخزائن ملابس وحمامات داخلية، فيما تم تجهيز المطابخ بأحدث التجهيزات عالية الجودة.

ويمكن للمالكين الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق ووسائل الراحة في فندق ديوكس دبي، بما في ذلك قاعة السيجار والقهوة وصالة الشاي ومطعم ويست 14 ومطعم جي بي آر (GBR)، بالإضافة إلى بركة سباحة داخلي وصالة رياضية، ومسبح خارجي في الهواء الطلق والوصول إلى الشاطئ الخاص.

وسيتم إدارة هذه الشقق من قبل فريق إدارة "ديوكس"، ويمكن للمستثمرين الإقامة في شققهم لمدة سبعة أيام في السنة.

وأضاف عبدالله بن سليم: "قدم هذا المشروع للمستثمرين عائدات استثمارية مضمونة بنسبة 10٪ من قبل المطور ولمدة خمس سنوات، الأمر الذي يمثل فرصة رائعة للغاية خاصة وأن استثماراتهم ستدار من قبل فريق إدارة ديوكس".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32