https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شركة المال كابيتال توزع أرباحا نقدية عن صناديقها الإستثمارية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

شركة المال كابيتال توزع أرباحا نقدية عن صناديقها الإستثمارية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة المال كابيتال التابعة لشركة دبي للاستثمار عن توزيع أرباح نقدية عن صناديقها الإستثمارية.

و سيوزع "صندوق المال للإستثمار في الأسهم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" 29 سنتا أمريكيا لكل وحدة بنسبة عائد قدرها 3.5 بالمائة.

وحقق الصندوق نجاحات متواصلة على مدى السنوات العشر الماضية بفضل سياساته الاستثمارية الناجحة، وقدرته على تحقيق عوائد مستمرة للمستثمرين وحتى تاريخ 17 يوليو حقق الصندوق عائدات إجمالية قدرها 9.1 بالمائة متفوقاً على المؤشر المرجعي /S&P/ للأسواق العربية الذي حقق 5.1 بالمائة.

أما بالنسبة إلى صندوق الأسهم الإماراتية فستقوم المال كابيتال بتوزيع أرباح نقدية للمرة الثانية حيث سيوزع صندوق الإمارات 5.0 فلسات لكل وحدة بعائد قدره 3.7 بالمائة وقد إستمر صندوق الإمارات بتحقيق نجاحات متواصلة على مدى 11 عاما السابقة ومنذ بداية السنة وحتى 17 يوليو حقق الصندوق عائدا إجماليا قدره 10.2 بالمائة متجاوزا المؤشر المرجعي /S&P/ لأسواق الإمارات الذي حقق 5.0 بالمائة.

وسيقوم الصندوقان الإستثماريان بتوزيع أرباح نقدية على جميع المستثمرين حيث كان تاريخ الاستحقاق يوم 23 أغسطس 2017 على أن يكون تاريخ التوزيع في 31 أغسطس 2017.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32