https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شراكة جديدة بين حلبة مرسى ياس ودايملر الشرق الأوسط - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

شراكة جديدة بين حلبة مرسى ياس ودايملر الشرق الأوسط

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

شراكة_جديدة_بين_حلبة_مرسى_ياس_ودايملر_الشرق_الأوسط
" حلبة مرسى ياس "

أعلنت حلبة مرسى ياس عن شراكة جديدة مع دايملر الشرق الأوسط وبلاد الشام تقدم من خلالها مجموعة جديدة من التجارب المثيرة للقيادة أو الركوب طوال العام في أقوى المركبات ضمن أسطول سيارات مرسيدس إيه إم جي والتي تتوفر خلال أيام "القيادة في ياس".

وبعد الفوز الساحق الذي حققه فريق مرسيدس إي إم جي بتروناس للفورمولا1 خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى على حلبة مرسى ياس يتيح إطلاق هذه التجارب لمحبي السرعة والإثارة فرصة اختبار متعة السباق والتي تتوفر على مجموعة من السيارات الخارقة من ضمنها مرسيدس إيه إم جي جي تي إس الجديدة كليا و مرسيدس إيه إم جي إي 63 فورماتيك.

وتمنح الشراكة الجديدة للمقيمين والسياح القادمين إلى الدولة فرصة اختبار أداء هذه السيارات الفريدة على حلبة مرسى ياس سواء من خلال قيادتها على مسار الحلبة أو اختبار تجربة الركوب إلى جانب أحد سائقي الحلبة المحترفين.

وقال الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس إنه بفضل طرح أيام "القيادة في ياس" توفر حلبة مرسى ياس إمكانية غير مسبوقة لزوارها في اختيار قائمة واسعة من تجارب القيادة والركوب التي نوفرها طوال العام والتي تتضمن أحدث الإضافات

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32