https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 شراكة إستثمارية جديدة بين "حرة الحمرية" و شركة سايبم الإيطالية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

شراكة إستثمارية جديدة بين "حرة الحمرية" و شركة سايبم الإيطالية

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

وقعت هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي إتفاقية استثمار مع الشركة الإيطالية الرائدة في قطاع خدمات النفط و الغاز /سايبم / حيث تستثمر الشركة بموجبها مساحة / 59.338 / متر مربع من الأراضي في المنطقة لصالح أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا .

و ذكر سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية ان إستضافة هذا الإستثمار يأتي تتويجاً لجهود الهيئة في إستقطاب الإستثمارات الأجنبية لإمارة الشارقة و إبرازها كمركز اقتصادي هام مشيراً إلى أن المنطقة الحرة بالحمرية تتميز بعدة عوامل تجعل منها محط إهتمام المستثمرين حيث يوفر الميناء الداخلي بعمق / 7 / أمتار و الميناء الرئيسي بعمق / 14 / مترا مركزا ملاحيا مميزا لصناعة و صيانة السفن و تجارة منتجات النفط و الغاز والحديد والصلب .

يذكر بأن شركة سايبم بدأت عملياتها لأول مرة في خمسينيات القرن الماضي بنشاط محدود في مد الأنابيب البرية والحفر والبناء وتوسعت عملياتها بشكل تدريجي لتشمل تطوير حقول النفط والغاز البرية و البحرية والحفر ومد الأنابيب في المياه العميقة لأكثر من / 68 / دولة .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32