https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 " توفرها شركة ديجي روبوتكس خلال معرض اكسبو ذوي الاعاقة 2016 " سيارات ذكية ومقهى روبوتي وتقنيات مساعدة للمعاقين لاول مرة على مستوى المنطقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

" توفرها شركة ديجي روبوتكس خلال معرض اكسبو ذوي الاعاقة 2016 " سيارات ذكية ومقهى روبوتي وتقنيات مساعدة للمعاقين لاول مرة على مستوى المنطقة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

سيارات_ذكية_ومقهى_روبوتي
وتقنيات_مساعدة_للمعاقين_لاول_مرة_على_مستوى_المنطقة
" السيدة كولينا هسكهيان "

يحظى زوار معرض (اكسبو ذوي الإعاقة 2016) بمتابعة تجربة فريدة من نوعها على مستوى المنطقة، تتمثل في تواجد (مقهى روبوتي) صمم خصيصا من قبل شركة ديجي للروبوتات والحلول المستقلة خلال ايام المعرض الثلاثة.

وسوف تمكن هذه التقنية المتطورة زوار(المقهى الروبوتي) من طلب خدمات الضيافة مثل القهوة والشاي او العصائر من ضمن قائمة الخيارات المتاحة ضمن المقهى، حيث يقوم الروبوت بعد ذلك، بإعداد المشروب المطلوب بإستخدام وأحضاره للعميل .

وقالت مديرة المشروع في الشركة السيدة كولينا هسكهيان :" ان فكرة المقهى الروبوتي تعتمد على ضمان مستوى عال من الخدمة ، وخاصة في حالة وجود عملاء من ذوي الإعاقة داخل المقهى ، من حيث الاهتمام او حتى النظافة ، حيث يمكنهم الجلوس والاسترخاء ويقوم الروبوت بخدمتهم" .

وستعرض شركة ديجي روبوتكس، المقهى لأول مرة على مستوى المنطقة خلال معرض اكسبو ذوي الاعاقة 2016 الذي يعقد تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي في الفترة من 9 – 11 فبراير القادم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي يحظى بدعم قوي من المؤسسات والهيئات الحكومية في دبي بالاضافة الى اكثر من 100 شركة محلية ودولية متخصصة في مجال الحلول الذكية والتقنيات المساعدة لاعادة تأهيل ذوي الاعاقة وجعل حياتهم افضل وأكثر سعادة.

سيارات_ذكية_ومقهى_روبوتي
وتقنيات_مساعدة_للمعاقين_لاول_مرة_على_مستوى_المنطقة
" شركة ديجي روبوتكس ستعرض سيارات ذكية خلال معرض اكسبو ذوي الاعاقة 2016 "

والى جانب المقهى الروبوتي ستعرض شركة ديجي روبوتكس سيارة ذكية بدون سائق مبرمجة ومصممة خصيصا لخدمة العملاء ومن ضمنهم ذوي الاعاقة وجعل تنقلهم اسهل واسرع .

وذكرت السيدة كولينا:" أنها أول سيارة من نوعها في المنطقة، وهي مصممة خصيصا للعمل في المباني والمطارات ومراكز التسوق والمستشفيات والجامعات والمساجد الكبيرة والحدائق العامة والأماكن مع مساحة كبيرة لمساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة في التحرك دون أي مساعدة إضافية. انها مناسبة للأشخاص الذين لديهم إعاقة جسدية، أو صعوبة في المشي، وأيضا لأولئك الذين يعانون من ضعف البصر، حيث يمكنهم الطلب من السيارة التوقف فتتوقف في الحال، ويتحرك منها كرسي لمساعدة الراكب على الصعود. بعد ذلك يتمكن الراكب من الدخول الى السيارة ، حيث تظهر امامه شاشة مرتبطة بنظام تحديد المواقع العالمي ( جي بي اس) الذي يمكنّه من الوصول الى المكان الذي يريده بسهولة ويسر عن طريق اما لمس الشاشة او إعطاء الامر شفويا.

اضافت كولينا:" ان الهدف من تطوير هذه الروبوتات هو المساهمة في رؤية القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة في ان تصبح الامارات صديقة لذوي الإعاقة، وذلك من خلال منتجاتنا المبتكرة والذكية للمساهمة في تمكين ومساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة من ان ينعموا بحياة أكثر إعتماداً على الذات دون الكثير من المساعدة ".

ويحظى معرض (اكسبو ذوي الإعاقة 2016 ) الذي ينظمه تحالف شركة ريد اكزبيشنز للمعارض وشركة ند الشبا للعلاقات العامة وتنظيم المعارض، بدعم الهيئات الحكومية في دبي، بما فيها هيئة الطرق والمواصلات وهيئة كهرباء ومياه دبي وبلدية دبي وهيئة الصحة وهيئة تنمية المجتمع والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي ، علاوة على دائرة التنمية الإقتصادية وجمارك دبي كشركاء استراتيجيين بالاضافة الى اكثر من 100 شركة ومركز متخصص من داخل وخارج الدولة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32