https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سياحة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع الشركة الخليجية الصينية للتجارة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

سياحة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع الشركة الخليجية الصينية للتجارة

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

وقعت دائرة التنمية السياحية في عجمان والشركة الخليجية الصينية للتجارة اليوم مذكرة تفاهم لتعزيز الاستثمار السياحي والفرص التجارية بين الطرفين .

وقع المذكرة سعادة فيصل النعيمي مدير عام الدائرة وفنغ لوه مدير عام الشركة ـ المشغل الرئيسي للمجمع الصيني التجاري أو ما يعرف بالسوق الصيني في عجمان.

وتنص المذكرة - التي تم توقيعها في فندق فيرمونت عجمان على هامش ملتقى الأعمال والإستثمار "عجمان هونان للتعاون الاقتصادي الدولي " - على البدء في إقامة برامج وأنشطة تدعم السياحة والاستثمار بهدف تعزيز مكانة عجمان كوجهة سياحية رائدة على المستويات المختلفة المحلية والإقليمية والدولية.

ووفقا لمذكرة التفاهم سيقوم الطرفان بتعزيز النمو السياحي في الإمارة من خلال جذب المزيد من المستثمرين إضافة إلى تشكيل إطار وأسس التعاون والجهود المشتركة التي يجب أن تبذل لجعل الأنشطة التي ستقام لتعزيز السياحة والاستثمار في عجمان فعالة ومفيدة لكلا الطرفين .

كما تنص مذكرة التفاهم على أن تقوم الأطراف الموقعة بتفعيل الشراكات وتعزيز الإستثمارات الجديدة في عجمان والمنطقة بشكل عام وذلك حسب الخطة المعتمدة إضافة إلى تبادل المعرفة المؤسسية والتجارب والخبرات والمعلومات والدراسات على كافة المستويات بين الطرفين.

حضر توقيع مذكرة التفاهم أكثر من 250 مندوبا من الشركات والمؤسسات الرائدة في القطاع السياحي من مقاطعة هونان بجمهورية الصين الشعبية من رجال الأعمال والمستثمرين .

وأعرب سعادة فيصل النعيمي عقب التوقيع عن إيمانه بأن إمارة عجمان تمتلك إمكانات هائلة لجذب وتلبية متطلبات المستثمرين الجدد من الصين.

ولفت إلى أن عجمان تتمتع بعلاقة جيدة مع الصين وتوفر الكثير من الفرص الاستثمارية المشتركة لتعزيز مكانة الإمارة وجذب المزيد من السياح والمستثمرين الصينيين .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32