https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سياحة الشارقة تشارك للمرة الـ 20 في سوق السفر العربي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

سياحة الشارقة تشارك للمرة الـ 20 في سوق السفر العربي

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

تشارك سياحة الشارقة للعام الـ 20 على التوالي في فعاليات معرض سوق السفر العربي " الملتقى 2017 " الذي انطلقت اليوم في مركز دبي التجاري العالمي و تستمر حتى 27 أبريل الجاري .

وتسعى هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة من خلال مشاركتها هذا العام إلى الترويج لمفهوم السياحة البيئية جنباً الى جنب مع المشاريع السياحية الجديدة في الإمارة وغيرها من عوامل جذب سياحية أسهمت ولا تزال في تعزيز السياحة العائلية وزيادة عدد السياح من كل أنحاء العالم .

وتتمحور أهمية معرض سوق السفر العربي حول دوره الكبير في تسليط الضوء على تجارب السفر المميزة والإتجاهات الجديدة في قطاع الضيافة و توفير عدد من المنتجات السياحية المبتكرة التي تواكب التطور الحاصل في قطاع السياحة الدولية من هنا تحرص سياحة الشارقة وبشكل سنوي على المشاركة في هذا المعرض الدولي الهام تعزيزاً لجاذبية منتج الشارقة السياحي وزيادة أعداد الزوار وحجم العائدات وبالتالي المساهمة في دعم مسيرة التنمية السياحية والاقتصادية المستدامة.

يضم وفد إمارة الشارقة المشارك في معرض سوق السفر العربي إلى جانب الهيئة ممثلين عن كل من هيئة مطار الشارقة الدولي و هيئة البيئة والمحميات الطبيعية و هيئة مطار الشارقة للسفريات و معهد الشارقة للتراث و مشروع ثقافة بلا حدود و إدارة متاحف الشارقة علاوة على عدد من أبرز فنادق و شركات السياحة في الإمارة .

و أشار سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة الى أهمية الإستمرار في المشاركة في معرض سوق السفر العربي " الملتقى " والتواجد بشكل فعلي في مثل هذه التظاهرات السياحية الهامة للإطلاع والبحث الدائم عما هو جديد ومختلف في قطاع السياحة بكل أشكالها وأنشطتها إضافة الى الإستفادة من التجارب الجديدة وسبل التعاون وتبادل الخبرات مع المعنيين وصناع القرار في هذا القطاع في ظل ما تشهده المنطقة والعالم من منافسة في قطاعات السفر والسياحة .

وأضاف :" نحن نسعى دوماً من خلال مشاركتنا في المعارض السياحية لا سيما معرض سوق السفر العربي إلى التميز في طرح المنتج السياحي الخاص بالشارقة وبطرق مبتكرة وعصرية تفي بمتطلبات سوق السياحة .. وسنسعى هذا العام من خلال مشاركتنا إلى دعم مباردة السياحة البيئية عبر تسليط الضوء على مفاهيم متطورة للحفاظ على السياحة البيئية وما تتمتع به الشارقة من موارد بيئية و طبيعية إيماناً منا بأن السياحة البيئية تساعد في المحافظة على الإستدامة وحماية الحياة البرية للأجيال القادمة وهذا هو الدور الذي تلعبة مجموعة المحميات الطبيعية المتميزة بالشارقة والتي تغطي نسبة 4.6 بالمائة من مساحة إمارة الشارقة ويقصدها المقيم والسائح من كل أنحاء العالم ".

و أكد المدفع سعي الهيئة وبشكل مستمر إلى تطوير استراتيجيات جديدة للتسويق والتواصل مع المستهلكين عبر خيارات سياحية متنوعة واستخدام التقنيات الحديثة في الترويج لعوامل الجذب السياحية بالشارقة لا سيما وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية والتطبيقات الحديثة وغيرها من أساليب التواصل المعاصرة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32