https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سياحة الشارقة تروج لمقومات الإمارة السياحية في معرض موسكو 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

سياحة الشارقة تروج لمقومات الإمارة السياحية في معرض موسكو 2017

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

استعرضت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة خلال مشاركتها في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر 2107 المقومات والاماكانيات السياحية والبيئية التي تتمتع بها إمارة الشارقة.

وترأست الهيئة وفد الإمارة الذي ضمّ ممثلين عن نخبة من شركاء القطاع بالإمارة وهمهيئة مطار الشارقة الدولي و العربية للطيران وكالة مطار الشارقة للسفريات .. الى جانب عدد من ابرز الفنادق و شركات السياحة في امارة الشارقة .

و أكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أهمية تعزيز التواجد في السوق الروسي الذي يُعد من كبرى الأسواق المصدرة للسياح إلى الإمارة والذي يشهد نمواً ملحوظاً في كل عام حيث سجلت زيادة عدد السياح الروس الى الإمارة 12 بالمائة في العام 2016 مقارنة مع العام 2015 والتي تُعد نسبة كبيرة مقارنة بالزيادة العالمية لتلك السوق والتي سجلت 4,3 بالمائة .

وأضاف سعادته أن الشارقة تحتل مكانة مرموقة في السوق الروسي لما تقدمه من منتج متنوع يجمع بين الثقافية والتراث في متاحفها ومراكزها الثقافية من جهة وبين المرافق السياحية والترفيهية من جهة ثانية كما تتمتع ببنى تحتية متطورة وسلسلة فنادق راقية تقدم أنشطة رياضية وعائلية متنوعة مناسبة للعائلات والسياح الروس.

وأشار إلى أن الهيئة تقوم من خلال مشاركتها بإلقاء الضوء على مقومات الإمارة في السياحة البيئية والترويج للمحميات الطبيعية والمراكز البرية التي تمتلكها وذلك بعد الحملة التي أطلقتها بالتعاون مع هيئة الشارقة للبيئة والمحميات في معرض بورصة برلين للترويج للمحميات والطبيعة البيئية للإمارة.

وقام وفد الإمارة بعقد عدد من الاجتماعات واللقاءات مع صنّاع السياحة بالسوق الروسي بالإضافة إلى ممثلي شركات السياحة والسفر بهدف استقطاب المزيد من الرحلات السياحية من السوق الروسي إلى الشارقة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32