https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "سومو" تبيع 2 مليون برميل من خام البصرة الثقيل على منصة مزادات بورصة دبي للطاقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

"سومو" تبيع 2 مليون برميل من خام البصرة الثقيل على منصة مزادات بورصة دبي للطاقة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

نظمت بورصة دبي للطاقة /DME/ أحدث مزاداتها لصالح شركة تسويق النفط العراقية "سومو" التي باعت شحنة مكونة من 2 مليون برميل من خام البصرة الثقيل بعلاوة بلغت 1,37 دولار أمريكي للبرميل تضاف إلى أسعار البيع الرسمية لشهر سبتمبر.

وشاركت 28 شركة مختلفة في المزاد حيث قدم 17 مشاركا أكثر من 25 عطاء خلال نافذة زمنية تبلغ دقيقتين اذ سجلت أكثر من 50 شركة في بورصة دبي للطاقة للمشاركة في المزادات التي تقام لصالح "سومو".

وتم بيع 10 ملايين برميل من خام البصرة الثقيل عبر منصة مزادات بورصة دبي للطاقة منذ شهر أبريل من العام الجاري وشهد شهر يونيو طرح شحنة من خام البصرة الثقيل تحميل شهر أغسطس للبيع بعلاوة بلغت 1,18 دولار أمريكي .

وتعكس العلاوة الكبيرة للنفط الخام تحميل شهر سبتمبر أوضاع السوق المرتقبة لخام النفط الثقيل في أواخر العام الجاري وذلك مع توقعات استمرار منظمة الدول المصدرة للبترول /أوبك/ في الحد من خام النفط الثقيل المعروض في سوق التداول الفوري.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32