https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سوق دبي المالي يرحب بإدراج أسهم شركة إعمار للتطوير - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

سوق دبي المالي يرحب بإدراج أسهم شركة إعمار للتطوير

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلن سوق دبي المالي اليوم عن إدراج أسهم إعمار للتطوير وبدء تداولها تحت رمز التداول " EMAARDEV " والذي يظهر على شاشات السوق ونظم التداول والمطبوعات المختلفة ضمن قطاع العقارات والإنشاءات .

يعزز الإدراج الجديد المكانة الرائدة لسوق دبي المالي كوجهة إدراج مفضلة من قبل الشركات الرائدة محليا وإقليميا بعدما ارتفع عدد الشركات المساهمة العامة المدرجة فيه إلى 63 شركة عقب الإدراج الناجح لأسهم إعمار للتطوير.

حضر حفل الإدراج الذي أقيم في قاعة التداول بسوق دبي المالي سعادة محمد علي راشد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار للتطوير وسعادة عيسى كاظم رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

وقال سعادة محمد العبار ": يمثل هذا اليوم نقطة تحول في تاريخ "إعمار للتطوير" وخطوة جديدة مهمة في جهودنا المستمرة لترسيخ مكانتنا الرائدة كلاعب بارز في تطوير مدن المستقبل وباعتبارها اسما مرموقا وعلامة تجارية رائدة في السوق العقارية بدبي يعكس نجاح الطرح العام الأولي للشركة قناعة المستثمرين الإقليميين والدوليين بنموذج أعمالنا الذي أثبت نجاحه وتحديدا مبيعاتنا التراكمية البالغة 41 مليار درهم وتدفقاتنا النقدية العالية فضلا عن العائد الكبير من توزيعات الأرباح المستهدفة بنسبة 8.6? للسنوات الثلاث المقبلة و الذي نرى أنه أعلى مما يقدمه منافسونا ومن المتوقع أن يرتفع في المستقبل كما يمثل هذا اليوم معلما بارزا في مسيرة سوق دبي المالي الذي يعد مركزا ماليا ناضجا ويتمتع بجميع المقومات التي تمكنه من الاستفادة من مكانة دبي كمركز استثماري عالمي .

من جانبه قال سعادة عيسى كاظم: " يسعدنا الترحيب بإدراج أسهم إعمار للتطوير في سوق دبي المالي الأمر الذي يؤكد مجددا العلاقة المميزة والمثمرة التي تربط السوق بمجموعة إعمار التي تعد إحدى أبرز الشركات الرائدة والقيادية المدرجة في سوق دبي المالي وأسهمت على نحو كبير في نمو وتطور السوق ومما لا شك فيه فإن حرص مجموعة إعمار على طرح إعمار للتطوير وإدراجها في سوق دبي المالي عقب الإدراج الناجح لإعمار مولز في العام 2014 يعكس الثقة الكبيرة من جانب إعمار و الشركات المدرجة الآخرى تجاه سوق دبي المالي وما يوفره من بنية أساسية عالمية المستوى وخدمات متطورة يوفرها للشركات المدرجة وقاعدة مستثمرين ضخمة ومتنوعة الأمر الذي يجعله الخيار المفضل لشركاتنا المدرجة عندما تقرر طرح وحداتها للإكتتاب العام.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32