https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سلطة مدينة دبي الطبية تقدم جائزة الشريك الإستراتيجي لـ"إمباور" تقديراً لانجازات وجهود الشركة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

سلطة مدينة دبي الطبية تقدم جائزة الشريك الإستراتيجي لـ"إمباور" تقديراً لانجازات وجهود الشركة

تثميناً لدور الشركة في تقديم حلول اقتصادية وبيئية نموذجية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

كرمت سلطة مدينة دبي الطبية عن اعتبار مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات التبريد المناطق في العالم، شريكاً استراتيجياًلها، وذلك ضمن فعاليات الدورة الأولى لجائزة التميز التي تنظمها السلطة والتي عقدت في شهر مايو الجاري.

وتم تكريم جهود "إمباور" وانجازاتها في تقديم العديد من الحلول الخاصة بتبريد المناطق، اضافة لجهودها في توسيع استخدام خدمة تبريد المناطق باعتبارها حلا اقتصاديا وبيئيا ناجحا في مدينة دبي الطبية.وكانت الشركة قد أنشأت محطة تبريد لخدمة منطقة مدينة دبي الطبية بطاقة انتاجية تصل لـ56 ألف طن.

وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ"إمباور: "نحن فخورون بهذا التكريم من سلطة مدينة دبي الطبية لجهود "إمباور" في توفير خدمة تبريد مناطق فعالة وموثوقة. ونحن نسعى في "إمباور" دائما لتبني تقنيات حديثة توفر حلول تبريد صديقة للبيئة، بدلا من الاعتماد على تقنيات تبريد المناطق الاعتيادية. وهذا التكريم يأتي انعكاسا لجهودنا المستمرة لإيجاد حلول تضمن استدامة خدمات التبريد لمزودي الخدمات الطبية في مدينة دبي الطبية".

وتابع سعادة بن شعفار: "تساهم خدمة تبريد المناطق في تطبيق رؤية حكومة دبي في تعزيز التنمية المستدامة وضمان مستقبل مستدام. ونحن سعداء بأننا استطعنا من خلال حلول التبريد الموثوقة وعالية الكفاءة التي نستخدمها أن نقدم خدمات تبريد تتوافق مع أعلى معايير الاستدامة البيئية لمدينة دبي الطبية. ونحن ننظر لهذه المبادرة باعتبارها وسيلة مثالية لإظهار تميزنا في هذا المجال".

وقد فازت "إمباور" حتى الآن بالعديد من الجوائز تقديرا للحلول المبتكرة التي تقدمها الشركة، اضافة لمجموعة واسعة من التكريمات والشهادات التقديرية الأخرى.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32